​عصابة متخصصة بسرقة السيارات في قبضة أمن لحج

> تبن «الأيام» خاص

>
قال المكتب الإعلامي لأمن لحج في وقت متأخر من مساء أمس الأحد إن أجهزة الأمن تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص ينتمون إلى تشكيل عصابي يمتهن جرائم السرقات في منطقة الرباط بمديرية تبن.

وأوضح المكتب الإعلامي، في بلاغ صحفي صادر عنه، أن وحدات من جهاز مكافحة الإرهاب التابعة لأمن المحافظة تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص بجرم مشهود أثناء تنفيذهم سرقات سيارات نقل في مناطق مختلفة بلحج.

وبحسب المكتب الإعلامي، فإن مصدر أمني روى تفاصيل الإيقاع بثلاثة أشخاص نفذوا عمليات سرقة،  وقال: "بعد أن تلقينا بلاغا يتضمن عن تعرض سرقة سيارة نقل نوع دينا في منطقة الرباط بمديرية تبن لحج جرى التعميم من قبل الأجهزة الأمنية، وبعد التحري والبحث تم ضبط ثلاثة أشخاص".

وأشار المصدر الأمني إلى تمكن عناصر أمنية من ضبط كل من (م، ب، خ) و (ع، ح، د) وأيضاً (ح، س، د)، بالقرب من مطعم تهامة في الرباط وفي حوزتهم حقيبة تحوي على أشياء خاصة.
وأوضح نفس المصدر أن التشكيل العصابي يُنفذ جرائم سرقات سيارات عن طريق فتحها "بسيخ حديد" يتم عبره فتح الأبواب الخاصة بالسيارات.

وتابع: "تم فتح محاضر جمع استدلالات في مواجهتهم وتم اعترافهم بواقعة السرقة وفي قضايا أخرى"، موضحا أن الإجراءات مازالت مستمرة في مواجهة المضبوطين ليتسنى استكمال الإجراءات كاملة، تمهيدا لإحالتهم إلى النيابة المتخصصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى