صورة نوير في منتصف الملعب تثير الجدل حول استهزائه بالأهلي المصري

> لدوحة «الأيام» متابعات :

> * مشاهد كثيرة علق عليها متابعو كرة القدم خلال مباراة مساء أمس الأول الإثنين بين ناديي الأهلي المصري وبايرن ميونيخ الألماني، وكان أهم تلك المشاهد تمثلت فى صور متداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي تكشف ظهور مانويل نوير بمنتصف الملعب خلال هجمة لفريقه على مرمى الأهلي، وتداول البعض هذه الصورة باعتبارها دليلاً على استهزاء نوير بلاعبي النادي الأهلي وضعف قدراتهم الفنية والتهديفية، وأنه لا يمكن لأحد هز شباكه بهدف.

* لكن جمهور النادي الأهلي رد على صورة نوير فى منتصف الملعب ، بصورة أخرى لحارس النادي الأهلي الكابتن محمد الشناوي، وهو يقف خارج منطقة الـ 18 للنادي الأهلي خلال هجمة لفريقه، موضحين أن تقدم أي حارس مرمى أثناء هجمات فريقه أمراً عادياً ، مؤكدين أن هذا المشهد الذي تقدم فيه الحارس نوير إلى منتصف الملعب ، مجرد لقطة طبيعية اعتاد عليها حارس مرمى البافاري فى جميع مبارياته.

* كما نشر آخرون صوراً من مباريات مختلفة لحارس بايرن ميونخ مانويل نوير، من مباريات في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا ، التى ظهر بها نوير في أكثر من مرة بمنتصف ملعب المباراة، باعتبارها عادة له .. وتتعارض هذه التعليقات المرفقة مع الصورة حول استهزاء نوير بلاعبي الأهلي مع تصريحاته عقب المباراة، حيث أكد أسطورة حراسة المرمى الألماني مانويل نوير الحارس العملاق لفريق بايرن ميونيخ، أن المباراة أمام النادي الأهلي كانت شاقة ، وأن فريقه كان يعلم بقوة المارد الأحمر ، قبل مواجهته لذلك احترمه كثيراً ، وهو ما أدى إلى الفوز عليه بثنائية نظيفة على استاد أحمد بن علي فى العاصمة القطرية الدوحة والتأهل لنهائي البطولة.

* وقال نوير فى تصريحات بعد اللقاء: "كنا نعلم قوة الأهلي، نحن نعلم أيضًا أنهم بايرن ميونخ القاهرة، كانت مباراة شاقة وكان يجب علينا احترامهم، هم أبطال إفريقيا"، وأضاف: "تفاجأنا بالجماهير المتواجدة مع الأهلي، إنهم جمهور رائع، وشكرًا لهم على التحية لنا عقب المباراة ونحن سعداء بمواجهة هذا الفريق .. والحارس الشناوي لديه تجربة كبيرة، وهو حارس معروف في أفريقيا وشاهدته في الكثير من المباريات سابقاً وهو حارس جيد للغاية ، وينتظره مستقبل كبير، ونحن متحمسون للغاية الآن لمواجهة فريق تيجريس المكسيكي في النهائي غداً الخميس ، وسنبذل قصارى جهدنا لتقديم مباراة قوية بهدف الحصول على اللقب والتتويج بالكأس".

* هذا وتصدرت مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ الألماني حديث وسائل الاعلام العربية خاصة بعد خروج اللقاء بثنائية للفريق البافاري تأهل على أثرهما إلى المباراة النهائية ليواجه تيجريس المكسيكي غداً الخميس، بينما يلتقي الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في نفس اليوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى