عقدة السبيرز .. تاريخ مواجهات إيفرتون وتوتنهام في كأس الاتحاد الانجليزي

> لندن «الأيام» متابعات :

> * يستضيف فريق إيفرتون نظيره توتنهام هوتسبير مساء اليوم الأربعاء على ملعب جوديسون بارك في إطار مواجهات الدور الخامس من كأس الاتحاد الانجليزي ويسعى نادي إيفرتون للفوز بالمباراة من أجل التأهل للدور الرُبع النهائي من البطولة والمنافسة عليها هذا الموسم، وقد تواجه الفريقان في 3 مباريات في إطار كأس الاتحاد الانجليزي نجح إيفرتون بالفوز في المباريات الثلاث، وأضاف إلى تاريخه فوزاً قيصرياً في إطار المنافسة على كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سجل فريق إيفرتون في شباك السبيرز ثمانية أهداف، بينما سجل السبيرز في شباك إيفرتون هدفين فقط.

* ويستقبل ليستر سيتي (فريق برايتون هوف ألبيون) في ملعب كينج باور اليوم الأربعاء وهو على المحك في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، ويفصل بين الفريقين 12 مركزًا في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، والثالث في ليستر بفارق 18 نقطة عن المركز الخامس عشر في برايتون .. ووجد الثعالب طريقة سهلة إلى الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على ستوك سيتي 4 - 0 في الدور الثالث قبل أن يتغلب على برينتفورد 3 - 1 ، وخسر ليستر مرة واحدة فقط في آخر 6 مباريات على أرضه.

* ويوجه مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز أنظاره إلى كأس الاتحاد الانجليزي عندما يسافر إلى ويلز لملاقاة فريق نادي سوانزي سيتي بهدف حجز مقعده في دور الثمانية .. ويعيش مان سيتي حالة معنوية مرتفعة ، بعد أن عزز موقعه في صدارة البريمير ليج بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه ، عبر الفوز الساحق على ملعب ليفربول حامل اللقب 4 - 1 .. وسيحاول مان سيتي أن يحقق فوزه الـ 15 على التوالي ، على مستوى كافة المسابقات من خلال الفوز اليوم الأربعاء على سوانزي سيتي المنافس بدوري البطولة الإنجليزية (الدرجة الأولى).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى