النفط يقسو على الصحة في بطولة شهداء ميناء الحاويات الخماسية

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * واصل فريق شركة النفط تقديم عروضه القوية في البطولة بعد اكتساحه فريق مكتب الصحة بعشرة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت وقائعها عصر أمس الأربعاء على ملعب الفقيد حسين باوزير التابع لنادي شمسان في المعلا في إطار مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية لبطولة شهداء ميناء الحاويات لكرة القدم الخماسية في نسختها الثانية ، والتي تنظم بدعم ورعاية من شركة عدن لتطوير الموانئ ، ويشارك فيها 12 فريقا يمثلون المؤسسات والدوائر الحكومية بعدن ، حيث تم توزيعها إلى 3 مجموعات يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور الثاني إلى جانب أفضل فريقين يحتلا المركز الثالث في المجموعات الثلاث.

* وضمن بهذا الفوز فريق شركة النفط اليمنية تأهله رسميا للدور الثاني على رأس المجموعة الثانية بعد تحقيقه الفوز الثاني على التوالي ورفع رصيده النقاطي إلى 6 نقاط للمجموعة التي تضم إلى جانب الفريقين فرق (مؤسسة المياه والبيئة والبنك المركزي) .. ويدين فريق النفط بفوزه الكبير لتألق نجمي الفريق فتحي الجابر وقيس محمد صالح اللذين تناوبا على تسجيل أهداف الفريق في شوطي اللقاء الذي شهد تفوقاً وأفضلية واضحتين لرفاق الكابتن عمر البارك ، ومواصلتهم تقديم العروض القوية خلال مشواره في البطولة ، وبالمقابل لم يقدم فريق مكتب الصحة الأداء والمستوى المتوقع منه مما ساهم ذلك في تعرض الفريق للخسارة الأولى .. سجل أهداف فريق النفط قيس محمد صالح 6 أهداف وفتحي الجابر (4 أهداف) ، في حين سجل ثلاثية مكتب الصحة لاعبهم المتألق (ماهر الشرجبي) .. أدار المباراة الحكام خلف اللبني ، جمال عبده ، خالد فتحي ، وأنور صدقة رابعاً ، فيما راقبها فنياً جمال البارعي.

* هذا وأقرت لجنة المسابقات في البطولة احتساب نتيجة المباراة الثانية في ذات المجموعة لمصلحة (فريق المياه والبيئة) ثلاثة - صفر ، والتي كان مقرراً لها ، أن تجمعه مع فريق البنك المركزي الذي (لم يحضر في الوقت المحدد لإجراء المباراة) فتم اعتباره متغيباً عنها.
* وتتواصل عصر غد الجمعة مباريات البطولة بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الثالثة ، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا التربية وموانئ خليج عدن ، ويلعب في المباراة الثانية فريقا جامعة عدن والتعليم الفني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى