​تجاوز أعداد المرضى بمستشفى السلام قعطبة الـ400 حالة يوميا

> الضالع «الأيام» خاص

>
​تفقد العقيد أحمد ناجي المريسي مدير قعطبة، اليوم الأربعاء، مستشفى السلام العام بقعطبة.

وخلال الزيارة، عقد المدير العام اجتماعا مع مدير المستشفى د. عبد الله العولقي وعدد من الموظفين، للاطلاع على مستوى الخدمات والرعاية الصحية التي يقدمها المستشفى للمرضى والجرحى في قعطبة، بالإضافة إلى الصعوبات والعوائق التي تواجه سير عملهم، المتعلقة بضيق المبنى نتيجة زيادة عدد الحالات المرضية التي يستقبلها المستشفى، والتي تتجاوز في بعض الأيام أكثر من 400 حالة مرضية يوميا، وفيها النازحون.

وأكد مدير قعطبة أنه يبذل جهوداً كبيرة من أجل توسعة المبنى، وبناء عدد من الغرف بالمستشفى؛ لتوسيع الخدمات الصحية، لتشمل عمل عمليات قيصرية ولتخفيف الازدحام الكبير فيه.

وحث المدير العام مدير المستشفى وجميع موظفي وفريق العمل في المستشفى  على مواصلة وبذل المزيد من الجهود، والعمل بروح الفريق الواحد، واحترام الاختصاص الإداري لكل شخص بحسب القانون، وعدم تجاوز ذلك من قبل أي موظف، فمدير الصحة والمستشفى هم المخولون بترتيب وتنظيم ومتابعة العمل والرقابة وتقويم أداء العمل للعاملين بالمستشفى، لأن ذلك يساهم في تقديم الخدمات الصحية لأبناء المديرية، نظرا للوضع الاستثنائي الذي تعيشه قعطبة نتيجة الحرب والأوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة التي يمر بها كثير من أبناء المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى