غدا.. فعالية لدعم انتشار الحزام والتضامن مع اللواء الصبيحي بطورالباحة

> طورالباحة «الأيام» خاص

>
تشهد مدينة طور الباحة بلحج يوم غد الخميس تظاهرة دعت لها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية لتأييد ودعم عملية الانتشار وتثبيت الأمن وبسط سيطرة الحزام الأمني بالمديرية، وتضامنا مع الأسير اللواء محمود الصبيحي.

وقالت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي للمديرية إنها قد استكملت كافة الترتيبات اللازمة في كافة المجالات، ومنها التنسيق مع الجهات الأمنية بالمديرية لتنفيذ الفعالية وإعداد البرنامج والاحتياطات اللازمة لإقامة الفعالية في وقتها المحدد.

 ودعا عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج صبري العطري كافة أحرار وحرائر الصبيحة بمديرياتها: كرش طورالباحة المضاربة ورأس العارة  بالزحف إلى عاصمة مديرية طورالباحة للمشاركة في الفعالية الجماهيرية الكبرى تأييدا لعملية الانتشار والتأمين للمديرية من قبل الحزام الأمني، وتضامنا مع القائد البطل الأسير  اللواء محمود الصبيحي. 

وكانت قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية ومشايخ وأعيان بمديرية طورالباحة قد توجهوا بطلب عاجل بدخول قوات الحزام الأمني للمديرية جراء تدهور الوضع الأمني فيها ومحاولات الإخوان تحويل مديرية طورالباحة إلى ثكنة عسكرية  إخوانية لمليشياتهم ومحاولاتهم اليائسة في تعكير الأجواء الأمنية فيها وإذكاء الفتن والصراعات وأحياء روح الاقتتال بين أبناء الصبيحة بغية تحقيق أهدافهم العدائية لمديرية طورالباحة خاصة ولشعب الجنوب عامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى