آلية تشريعات الجهاز المركزي في جلسة نقاش بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص:

> نظمت مؤسسة الشباب الديمقراطي فرع حضرموت الوادي والصحراء، أمس الخميس، جلسة نقاش لمتدربي برنامج تعزيز المشاركة السياسية للشباب مع قيادة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، عن "معرفة آلية وقوانين وتشريعات الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بوادي حضرموت".

وفي بداية تدشين الجلسة، قدم المدير العام للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بوادي وصحراء حضرموت أ. علي بن يوسف صورة موجزة عن آلية عمل الجهاز ورفع التقارير الختامية السنوية والقوانين والتشريعات التي تنظم عمل الجهاز المركزي، مشيداً بجهود مؤسسة الشباب الديمقراطي في تنفيذها لمثل هذه الدورات والنقاشات لرفع الوعي السياسي للشباب بوادي حضرموت، حاثاً المتدربين على المساهمة في التوعية المجتمعية بالمال العام ونبذ ومحاربة الفساد بكافة أنواعه.

وفي سياق متصل، تعرف المتدربون من مديري القطاعات بفرع الجهاز المركزي بسيئون على أبرز الأقسام والمهام والاختصاصات والقطاعات والتشريعات والتقسيم الإداري للعاملين بالجهاز المركزي وكيفية التعامل مع المخالفات الإدارية والمالية عبر القوانين التشريعية.
وتخلل حلقة النقاش توضيح لعدد من القضايا المهمة، التي يتطلع الرأي العام لمعرفتها، وأبرز الأعمال التي يقوم بها الجهاز المركزي بوادي وصحراء حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى