أمن لحج: مواطن بحالمين يقتل 2 من أفراد أسرته ويصيب آخرين

> الحوطة «الأيام» خاص

> قال المكتب الإعلامي لأمن لحج إن مديرية حالمين شهدت أمس الأول الخميس جريمة بشعة عندما أقدم رجل في عقده الخامس على قتل وإصابة عدد من أفراد أسرته بينهم نساء.

وقال مدير أمن شرطة حالمين العقيد علي مثنى، بحسب المكتب الإعلامي "إن المعطيات الأولية تشير إلى وقوف المتهم ويدعى (م، د، ش) من الأسرة وراء الجريمة التي راح ضحيتها رجلان أحدهما أخوه والثاني ابن أخيه، وإصابة سيدتين وآخر، في منطقة بلاد العمري مديرية حالمين محافظة لحج".

وأضاف العقيد علي مثنى: "إن المجني عليهم وأثناء ركوبهم سيارة قام المتهم ويدعى ( م، د، ش) بإطلاق النار عليهم مباشرة وبطريقة عشوائية، ما أسفر عن مقتل كل من: محمد مانع مرشد 60 عاما، أصيب بثلاثة طلقات في الوجه، مازن محمد مانع مرشد 38 عاما أصيب بطلقة رصاص في وجهه".

وأضاف: "فيما أصيب كل من: علي محسن عفيف 65 عاما، في رقبته، فارس محمد مانع مرشد 33 عاما، في بطنه، أشواق محمد مانع مرشد 40 عاما، في يدها اليمنى، أمل محمد مانع مرشد 40 عاما".

وعن وضع المتهم، أشار مدير شرطة حالمين إلى تعرضه لإصابة عندما قام أحد المصابين في الجريمة بإطلاق النار عليه أصابه في البطن واليد بثلاثة طلقات من مسدسه الخاص ونقل هو الآخر إلى العاصمة عدن لتلقي العلاج.

وأوضح أن الأجهزة الأمنية انتقلت إلى مكان الجريمة لمباشرة المعاينات المكانية بعد أن تم إسعاف المصابين إلى أحد المستشفيات في الضالع، ثم جرى نقلم إلى العاصمة عدن لتلقي الإسعافات الأولية، فيما تم نقل جثث القتلى إلى ثلاجة الموتى في الضالع.

وعن الدوافع الرئيسة للجريمة قال العقيد علي مثنى: "وفقاً للمؤشرات الأولية وأسبابها ترجع إلى مشاكل أسرية، لكن ننتظر ما ستسفر عنه التحقيقات بشأن هذه الواقعة البشعة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى