إدارة نادي خنفر تلتقي الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * التقت إدارة نادي خنفر عصر أمس الأول الخميس بالجهاز الفني ولاعبي فريقها الاول لكرة القدم بمبنى النادي بمدينة جعار، وكرس اللقاء التشاوري للجلوس والاستماع إلى الجهاز الفني واللاعبين قبل أن يتم البدء في أداء التمارين الرياضية ، ووضع الحلول والمعالجات لأية مطالب .. وخلال اللقاء رحب الأمين العام للنادي الأخ حسين حيدرة البيتي بالجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام الحيدري ومساعده الكابتن عبد الرؤوف عبد الله ، وكافة لاعبي الفريق الأول وطالبهم بطرح أي عوائق أو هموم يعانون منها ، أو تلبية أي طلبات يحتاجونها قبل بدء التمارين الرياضية للفريق الأول لكرة القدم واجهة النادي.

* وأكد الكابتن حسام الحيدري مدرب الفريق أنه مسرور لعودته إلى تدريب الفريق ، بعد غياب لسنوات مؤكداً أنها ستكون عودة قوية ، وأنه سيعمل على الرفع من مستوى اللاعبين والفريق بتكاتف الجميع ، كما سيضع الخطط والبرامج التدريبية من أجل عودة الفريق إلى مكانته الطبيعية ، كواحد من أعرق فرق أندية المحافظة .. مشيراً إلى أنه

يجب على الجميع الوقوف خلف الفريق حتى يحقق تطلعات الجماهير الرياضية ، وفي مقدمتهم الداعمين لهذا النادي، وخاصة السلطة المحلية بمديرية خنفر والتجار بمدينة جعار ومحبي هذا النادي.

* وأكد مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر الكابتن رفعت محمد بقبق أن المرحلة القادمة ستكون مرحلة تكاتف الجميع ونسيان الماضي وفتح صفحة جديدة للوقوف إلى جانب الأندية الرياضية في مديرية خنفر، وتقديم أوجه الدعم والمساندة ومتابعة المخصصات المالية ، حيث سيحظى نادي خنفر بالدعم ، ومتابعة توفير مستلزمات لاعبيه الرياضية كونه الممثل الوحيد لأندية مديرية خنفر في الدرجة الثانية.

* وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على أن يبدأ الفريق الأول لكرة قدم نادي خنفر تمارينه الرياضية عصر الثلاثاء القادم على أرضية ملعب النادي بمدينة جعار .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى