مدير عام مكتب الشباب والرياضة بشبوة يرحب بنادي فحمان أبين

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * رحب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة الأخ محسن عوض سنان ببعثة نادي فحمان أبين ، لدى وصولها عتق .. مؤكداً في كلمة ألقاها عصر أمس الأول في ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق ، قبل مواجهة الفريق الضيف فحمان أبين ، ولأول مرة في تاريخه الرياضي بشقيقه فريق نادي هلال لهية في مديرية حبان ، نيابة عن السلطة المحلية في المحافظة ، وقيادات الاتحادات والأندية الرياضية ، وشريحة الشباب والرياضيين .. مؤكداً لهم فرداً فرداً ، أنهم في بيتهم الثاني وأن الجميع سيكونون عوناً لهم وإلى جانبهم داخل الملعب وخارجه في تذليل الصعاب والتحديات، وخلال بطولة دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم ، المزمع انطلاقه مطلع الشهر القادم ، والذي سيلعب فحمان كل مبارياته على أرضية ملعب الفقيد ناصر الخليفي المعشبة بمدينة عتق.

* من جانبه .. قدم المدرب الوطني المعروف الكابتن محمد حسن البعداني مدرب الفريق الأول لنادي فحمان من مودية الأبينية ، نيابة عن قيادة وقواعد وجماهير النادي الشكر والتقدير والثناء لمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وفرع اتحاد كرة القدم على ترحيبهم وموافقتهم الرسمية على احتضان مباريات الفريق على ملعب الفقيد ناصر الخليفي وإبداء المكتب استعداده للوقوف إلى جانب سفير محافظة أبين الوحيد في الدرجة الأولى، مشيداً بحفاوة الاستقبال والكرم والضيافة التي قوبلت بها بعثة الفريق الفحماني من قبل الجميع ، وكذا قيادة فندق راديسون بالعاصمة عتق التي رحبت بالكتيبة الفحمانية.

* هذا وقد خاض فريق نادي فحمان أبين عصر أمس الأول الخميس مباراة ودية أخوية أمام الهلال الشبواني ، استعداداً لبطولة دوري الدرجة الأولى، تفوق فيها فحمان على نظيره الهلال من (الدرجة الثالثة) بنتيجة أربعة أهداف مزقت شباك الحارس الهلالي (عبد العزيز الخشيم) تناوب على تسجيلها كل من : عارف شكري (هدفين) ومشتاق عديلي وهيثم الجندوحي مقابل هدف شرفي لأبناء لهية كان بإمضاء هداف الفريق (أحمد عبد الله القوينص) في الشوط الأول وقد أدار المباراة ناجي أبوبكر باهرمز ، علي أحمد دبيان ، وسعيد لوقيه ، والحكم الرابع خالد عوض الهيج.

* هذا وسيلعب نادي فحمان مباراته الودية الثانية عصر اليوم السبت أمام نظيره عميد الأندية الشبوانية نادي الراية النصابي على ملعب الفقيد ناصر الخليفي في مدينة عتق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى