نادي الشعلة يحيى ذكرى تأسيسه بمهرجان فني ثقافي بهيج

> عدن «الأيام» أيمن القاضي :

> * احتفى نادي الشعلة أمس بالذكرى الـ 53 لتأسيس النادي ، بإقامة مهرجان ثقافي فني بهيج ، بحضور المئات من محبيه وسط فرح وطرب وغناء في أمسية رائعة شهدت حضور إدارة النادي تقدمهم نائب الرئيس الشيخ سالم الوادي ، ومدير تنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة عبد الله البكري ، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية .. وافتتح المهرجان بآيات من الذكر الحكيم .. ثم تم تقديم استعراض جميع الألعاب ، التي تمارس في النادي وهي : (كرة القدم بجميع فئاتها - الطائرة بجميع فئاتها - اليد بجميع فئاتها - السلة - رفع الأثقال - الكاراتيه - الجمباز - الشطرنج - الدراجات الهوائية - والسباحة) ثم تم عرض جميع كؤوس إنجازات النادي في 2020م ، والمتمثلة في 11 كأس ما بين كؤوس بطولات ، وكؤوس وصافة تم كسبها خلال مشوار الموسم الماضي.

* ثم ألقيت كلمة الإدارة تحدث فيها نائب الرئيس الشيخ سالم الوادي عن اليوم التاريخي ، واليوم العظيم للنادي وهنأ جميع عشاق البيت الأصفر بالذكرى 53 للتأسيس،

وشهد الحفل مسابقات وأسئلة للجماهير .. وتحديات تنافسية بين فرق النادي، والتي فاز فيها فريق القدم ، كما تم عرض مسرحية بعنوان (الاتجاه المشاكس) .. إضافة إلى فقرة غنائية .. كما تحدث مساعد مدير النشاط منظم الحفل الأخ محمد الحامدي قائلاً : "نهنئ رياضيينا .. وكذا جميع الرياضيين في الوطن بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لتأسيس نادي الشعلة العملاق بإسمه وصفته ، ونهنئ بشكل خاص لاعبي وجمهور الشعلة الجمهور الوفي بهذه المناسبة العظيمة ، ونحن نحتفل جميعنا بروح واحدة وبكل حماس ووفاء لنادينا ونوجه شكرنا الجزيل لكل الجهات المساعدة لنا ، وفي مقدمتهم الرئيس الفخري للشعلة الأخ القدير (محمد البكري) ، وإدارة نادينا ممثلة برئيسها الكابتن محمد حسن أبو علاء ، ونائب الرئيس الشيخ سالم الوادي ، على كل ما يقدموه للنادي من دعم وتشجيع مستمر .. كما أتقدم في الأخير بشكرنا الجزيل لـ (مطعم فود) لصاحبه محمد أسامة ، وكذا (مستوصف الحياة) ، و(مكتبة سماء العنتري) لصاحبها بسام مسعود ، و(شركة اليزيدي للدجاج) ، على دعمهم وتعاونهم معنا في تقديم الجوائز للمتسابقين في هذا الحفل التأسيسي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى