​الأهلي المصري يكرر إنجاز 2006 .. وبايرن يفرض سطوته على العالم

> الدوحة «الأيام» متابعات :

>
* أسدل الستار على بطولة كأس العالم للأندية التي استضافتها قطر مساء يوم أمس الأول الخميس والتي شهدت حضوراً مميزاً لفريق النادي الأهلي المصري ، وتوج بايرن ميونخ بلقب كأس العالم للأندية بعد الفوز على تيجريس المكسيكي بهدف دون رد ، ليصبح ثاني فريق يتوج بالسداسية التاريخية في عام واحد، بعد برشلونة الذي حقق هذا الإنجاز عام 2009.

 * الأهلي أيضاً كرر إنجاز عام 2006 بحصد (برونزية مونديال الأندية) بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح ، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي 0 - 0 كما أصبح الأهلي أكثر فريق في التاريخ يخوض عدد مباريات في كأس العالم للأندية برصيد 15 لقاء.
 * وشهدت بطولة كأس العالم للأندية أداءً مخيبًا لفريق بالميراس بطل أمريكا الجنوبية والمرشح الثاني للفوز باللقب بعد بايرن ميونيخ ، حيث خسر أمام تيجريس والأهلي، كما فشل في تسجيل أي هدف بالبطولة.

 * وحصد (روبرت ليفاندوفسكي) نجم بايرن ميونيخ جائزة أفضل لاعب في كأس العالم للأندية ، كما فاز أندريا جينياك لاعب تيجريس المكسيكي بلقب الهداف ، وجاء ترتيب الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية كالتالي : بايرن ميونيخ (البطل) ، تيجريس المكسيكي (وصيف البطل) ، الأهلي المصري (ثالثاً) حيث نال (البرونزية) بعد فوزه بركلات الترجيح في مباراة تحديد المركز الثالث ، بالميراس البرازيلي ، الدحيل القطري ، أولسان هيواندي الكوري الجنوبي. 

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى