السلطان آل عفرار يوجه رسالة لأبناء المهرة وسقطرى

> الغيظة «الأيام» خاص

> وجه السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار، رئيس المجلس العام، لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى أمس الجمعة رسالة إلى أبناء، شكرهم فيها على تجديد التمسك بالمجلس والذي جسده المهرجانات الأخيرة في سقطرى والمهرة.

ونشر السلطان آل عفرار رسالته عبر حسابه على "فيسبوك" معتبراً موقف أبناء محافظتي المهرة وسقطرى "وساماً على صدورهم ودافعاً قوياً للمضي نحو الأهداف المصيرية".

وقال آل عفرار: "نرفع أسمى آيات الشكر والعرفان لكل القيادات المدنية والعسكرية ولجميع القبائل والشرائح والشباب والمرأة وعموم أبناء محافظتي المهرة وسقطرى على مواقفهم المشرفة، وتجديد تمسكهم بالمجلس العام، وبالمشروع الوطني، وبالمرجعية التاريخية التوافقية المجمع عليها، والتي تجسدت في الفعاليات والمهرجانات الأخيرة في سقطرى بتاريخ 2021/1/15 م، وفي المهرة بتاريخ 2021/2/10م، والتي نعتبرها وساماً على صدورنا ودافعاً قوياً للمضي نحو الأهداف المصيرية التي ننشدها جميعاً".

وكانت مدينة الغيظة عاصمة محافظة المهرة قد شهدت الأربعاء الماضي مهرجاناً جماهيرياً حضره الآلاف من أبناء المحافظة وأرخبيل سقطرى عبروا من خلاله عن تمسكهم بالمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى برئاسة السلطان عبد الله بن عيسى آل عفرار، عن رفضهم لكل المحاولات التي تستهدف تزوير إرادة أبناء المحافظتين واستنساخ اسم المجلس العام في محاولة لتشويش وتشويه المواقف الثابتة للمجلس العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى