منتخب تبن المدرسي يتوج بكأس بطولة المحافظة للمدارس

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري :

> * توج منتخب تبن المدرسي أمس بكأس بطولة المحافظة لمنتخبات المدارس عقب تحقيقه الفوز بضربات الترجيح على فريق منتخب لبعوس المدرسي بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما بعد أن كان منتخب تبن متقدماً في الشوط الاول بهدفين مقابل هدف لمنتخب لبعوس ، ليحرز الاخير هدف التعادل في الشوط الثاني من المباراة من خطأ دفاعي أحرز منه لاعب لبعوس هدف التعادل ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح بعد اطلاق حكم الساحة صفارته معلنا انتهاء المباراة التي أقيمت على ملعب الفقيد حمدين صالح .. علماً أن البطولة شارك فيها 14 منتخباً مدرسياً مثلوا مديريات العاصمة اللحجية (الحوطة المحروسة).

* وقام مدير عام مكتب التربية والتعليم فهمي بجاش والشيخ عبد الله الهمداني ومدير الحوطة السابق أنيس العجيلي بتسليم كابتن منتخب تبن المدرسي كأس البطولة فيما حقق فريق لبعوس كأس المركز الثاني ، فيما تحصل منتخب المقاطرة على كأس اللعب النظيف .. وقد اختارات اللجنة المنظمة اللاعب أكرم محسن لاعب منتخب لبعوس هدافاً للبطولة بـ 7 أهداف .. فيما تحصل لاعب منتخب تبن المدرسي علي سعيد عوض جائزة أحسن لاعب في البطولة.

* حضر المباراة النهائية طارق البان رئيس شعبة التعليم ومدير تربية لبعوس علوي الصلاحي ومدير تربية المقاطرة وقيادات مكتب التربية والتعليم ومدراء مكاتب الشباب والرياضة لعدد من المديريات ونجوم الزمن الجميل وجمع غفير من الجماهير الرياضية .. أدار هذه المباراة جمال عبده ، علاء البدوي ، وخالد أمين .. وعلق على وقائع المباراة المعلق الإذاعي الرائع جمال الحاوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى