تطوير الموانئ يحسم صدارة مجموعته والكهرباء ثانيا في بطولة شهداء ميناء الحاويات

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * حسم فريق مؤسسة الكهرباء البطاقة المؤهلة الثانية للدور الثاني عن المجموعة الأولى ، وذلك بعد فوزه على منافسه فريق الخطوط الجوية اليمنية بخمسة أهداف مقابل هدفين في نهاية مباريات الجولة الأخيرة من منافسات الدور الأول لحساب المجموعة الأولى في إطار مباريات بطولة شهداء ميناء الحاويات لكرة القدم الخماسية في نسختها الثانية التي تنظم بدعم ورعاية من شركة عدن لتطوير الموانئ ومشاركة 12 فريقا يمثلون المؤسسات والدوائر الحكومية بعدن قسموا إلى ثلاث مجموعات ، يتأهل أول وثاني المجموعة للدور الثاني إلى جانب أفضل فريقين يحتلا المركز الثالث في المجموعات الثلاث .. وجاء تأهل فريق مؤسسة الكهرباء للدور الثاني بعد الاداء والمستوى الجيد الذي قدمه نجوم الفريق في اللقاء حيث استطاعوا إنهاء الحصة الأولى لمصلحتهم والتقدم بنتيجة هدفين مقابل هدف .. وفي شوط المباراة الثاني تحسن مستوى فريق الكهرباء وتمكنوا بجهود المجموعة من تعزيز الفارق وتسجيل ثلاثة أهداف رفعت الغلة التهديفية إلى خمسة مقابل هدفين لفريق الكهرباء لينتهي اللقاء عند هذه النتيجة .. سجل أهداف فريق الكهرباء عبدالباري عوض (3 أهداف) وإبراهيم عوض وجامع أحمد عيسى في حين سجل هدفي اليمنية لاعبهم خالد أحمد ناصر .. أدار اللقاء نائل عوشان ، أحمد خليفة وسليم محمود وعدنان محمد.

* وفي المباراة السابقة استطاع فريق شركة عدن لتطوير الموانئ تعزيز صدارته للمجموعة وتأكيد أحقية في التأهل للدور الثاني بعد تجاوزه عقبة جاره ميناء الحاويات بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة شهدت تقارباً وتكافؤاً في الاداء من جانب الفريقين مع أفضلية نسبية لفريق شركة عدن لتطوير الموانئ ، الذي تمكن في نهاية المطاف من حسم نتيجة المباراة لمصلحته، سجل أهداف شركة عدن لتطوير الموانئ (أياد عبدالجليل) 4 أهداف (سوبر هاتريك) ، فيما سجل أهداف ميناء الحاويات (أوسان عبدالحبيب) (هدفين) وعاصم بن بريك .. أدار المباراة الدولي أحمد الوحيشي وعماد أنور وجدي وأنور صدقة وسيف الدميني وراقب المباراتين الكابتن جمال البارعي.

* وبانتهاء مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى يتصدر فريق شركة عدن لتطوير الموانئ المجموعة بالعلامة الكاملة (9 نقاط) ، فيما حلت مؤسسة الكهرباء ثانياً برصيد (6 نقاط) والخطوط الجوية اليمنية ثالثاً (3 نقاط) وميناء الحاويات رابعاً بدون نقاط .. وتقام غداً الاثنين مباراتان ضمن مباريات البطولة لحساب المجموعة الثانية حيث يلتقي شركة النفط بالبنك المركزي ، ويلعب في الثانية مؤسسة المياه والصحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى