محلي البريقة يستنكر التفجير في منزل المأمور

> عدن «الأيام» خاص

>
قال مسؤولون أمنيون إن مأمور مديرية البريقة، حيث مصفاة النفط، نجا من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة انفجرت في محيط منزله بمدينة الشعب أمس السبت.

وأكد شهود والمسؤولون وقوع انفجار في الصباح الباكر أمس بجانب السور الخلفي لمنزل مدير عام مديرية البريقة يونس محمد سليمان ناصر.

وكان مأمور مديرية البريقة وقت الانفجار حاضرا الاجتماع الدوري لمدراء المديريات مع محافظ عدن أحمد لملس أمس. ولم يتطرق الخبر الذي تناول اجتماع المحافظ إلى الانفجار الذي لم يؤدِّ إلى إصابات في أسرة المأمور ناصر.

وأفاد المكتب الإعلامي لمديرية البريقة في بيان أن حادثة الانفجار هي الثانية خلال أقل من شهرين، إذ تعرض مأمور البريقة يونس سليمان لمحاولة الاغتيال الأولى بعبوة ناسفة انفجرت على الطريق العام أثناء مروره بسيارته أمام فندق القصر بمنطقة الحسوة.

ونقل البيان إدانة واستنكار أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والشخصيات السياسية والعسكرية والأمنية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني بمديرية البريقة لحادثة استهداف المأمور.

وأشاروا إلى أن من يقف وراء هذا الحادث الجبان قد أزعجته المواقف والإنجازات الذي حققها مدير عام مديرية البريقة يونس سليمان، خلال الفترة الزمنية الوجيزة والحرجة لتوليه قيادة المديرية، بحسب البيان الذي أضاف أن هذه الحادثة محاولة بائسة لقوم مهووسين بثقافة العنف الممتهنين لأساليب الغدر والخديعة لإيقاف عجلة التقدم في مديرية البريقة.

وأشاد البيان بالمأمور يونس سليمان على شجاعته في تحمل مهام يعرف أنها شاقة لكنه قدم التضحية من أجل البريقة وأبنائها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى