تفاهم سياسي وأمني بين محافظ المهرة وشيخ آل عفرار

> الغيظة «الأيام» خاص

> اجتمع محافظ المهرة محمد علي ياسر أمس الأحد لأول مرة بالشيخ عبدالله بن عيسى آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، حيث تباحثا بشأن أوضاع المحافظة وتعزيز جهود الترابط والتلاحم المجتمعي لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

وقال بيان صحفي للمكتب الإعلامي لمحافظة المهرة "إن المحافظ ياسر شدد على أن المرحلة اليوم تستدعي تضافر جهود الجميع والابتعاد على الخلافات وكل ما يعكر صفو الهدوء والأمان الذي تنعم به المحافظة".

وتابع موجها حديثه للسلطان آل عفرار "إن السلطة المحلية تعمل بكل إمكانياتها المتاحة لترسيخ الأمن وتحسين الخدمات الأساسية في مختلف المديريات رغم الظروف الصعبة، واستطاعت إنجاز عدد من المشاريع خلال العام الماضي، وبدأت العمل في الكثير من المشاريع ضمن البرنامج الاستثماري للعام الجاري 2021م".

وثمن محافظ المهرة الأدوار المجتمعية من الوجهاء والمشايخ والأعيان والمجتمع وكافة المكونات، في الوقوف إلى جانب السلطة المحلية وجهودها الأمنية والتنموية، معبراً عن أمله في توجيه كافة المكونات المجتمعية والقبلية والسياسية، اهتمامها صوب الحفاظ على أمن المحافظة وبما يساهم في إنعاش حركة البناء والتنمية.

وتضمن التصريح الإعلامي إشادة آل عفرار بجهود السلطة المحلية بقيادة المحافظ بن ياسر في تعزيز الأمن وتحسين البنية التحتية وحرصها الدائم على لحمة ولمّ الشمل بين أبناء المحافظة لتحقيق تطلعات أبنائها، مؤكدا وقوفه ودعمه لجهود السلطة بالحفاظ على السلم الاجتماعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى