اليوم انطلاق بطولة كأس الرئيس للمدارس الثانوية (تجمع عدن)

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * تنطلق عصر اليوم الإثنين بطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم لطلاب المدارس الثانوية (تجمع عدن) ، والتي ستقام منافساتها على بعض ملاعب أندية عدن ، برعاية الإخوة : طارق سالم العكبري وزير التربية والتعليم ، أحمد حامد لملس محافظ عدن ، نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة ، وذلك بدعم من الشخصية المعروفة مهدي العقربي، وتنظمها الإدارة العامة للأنشطة الرياضية بوزارة التربية والتعليم (قطاع التعليم) ، وتنافس فيها منتخبات ثانويات محافظات عدن ، لحج ، أبين ، الضالع ، تعز ، والحديدة بنظام المجموعتين خلال الفترة من الـ 14 من شهر فبراير الجاري وحتى الـ 19 منه.

* هذا وتنطلق البطولة عصر اليوم الإثنين بإقامة مباراتين في إطار المجموعة الأولى ، حيث تجمع المباراة الأولى منتخبي محافظتي (أبين وتعز) على ملعب نادي المنصورة ، فيما تجمع المباراة الثانية منتخبي (عدن ولحج) على ملعب نادي النصر في دار سعد .. فيما ستقام يوم غد الثلاثاء مباراتان تجمع الأولى (عدن والحديدة) على ملعب نادي شمسان ، والثانية تجمع (أبين والضالع) على ملعب المنصورة.

* أما في يوم الأربعاء فسيكون ختام الدور الأول بمباراتين تجمع الأولى (تعز والضالع) على ملعب نادي المنصورة .. والثانية تجمع (لحج والحديدة) على ملعب نادي وحدة عدن، على أن يتأهل بطل كل مجموعة إلى المباراة النهائية مباشرة ، والتي تقرر أن تقام عصر يوم الخميس دون تحديد الملعب حتى الآن ، مع احتمال أن تكون المباراة على ملعب الشهيد الحبيشي ، أو على ملعب نصر الشاذلي التابع لنادي التلال والكائن في منطقة حقات بكريتر عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى