محافظ المهرة يلتقي وكيل الشباب بالمحافظة

> المهرة «الأيام» مختار باداس :

> * التقى محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي الأخ محمد علي ياسر أمس الإثنين ، وكيل المحافظة لشئون الشباب الأخ بدر سالم كلشات ، وجرى خلال هذا اللقاء مناقشة الأنشطة ، والمسابقات الرياضية والشبابية في المحافظة ، كما تطرق اللقاء أيضاً إلى الأنشطة الرياضية والشبابية التي أقيمت خلال الفترة الماضية وكذا الأنشطة الأخرى التي يجري الاستعدادات والتحضيرات لتدشينها خلال الفترة القادمة بتمويل ودعم من السلطة المحلية في المهرة.

* وشدد المحافظ بن ياسر ، على أهمية الاهتمام بقطاع الشباب وتنفيذ الأنشطة والبرامج في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والتعليمية ، لتأهيل الكوادر وتنمية المهارات والحفاظ على الشباب واستغلال أوقات فراغهم في الترفيه عنهم بما هو مفيد لهم .. مؤكدا على استعداد السلطة المحلية لتذليل وتقديم الإمكانيات اللازمة لقطاع الشباب والأندية الرياضية بالمحافظة وفق القدرات المتاحة، مثمنا الجهود التي يبذلها مكتب الوكيل مع مختلف المكاتب لتفعيل الأنشطة الشبابية والرياضية.

* من جانبه .. شكر الوكيل كلشات السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ بن ياسر، على الدعم الذي تقدمه وتوليه لقطاع الشباب والرياضة على مستوى المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى