منتخبا عدن وأبين المدرسيان يفوزان في افتتاح بطولة كأس الرئيس بعدن

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * افتتحت عصر أمس الإثنين بطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم للمدارس الثانوية (تجمع عدن) والتي تقام منافساتها على ملاعب أندية عدن الرياضية ، برعاية كل من الإخوة : طارق سالم العكبري وزير التربية والتعليم ، وأحمد حامد لملس محافظ عدن ، ونايف البكري وزير الشباب والرياضة ، بدعم من الشيخ مهدي العقربي ، وتنظيم الإدارة العامة للأنشطة الرياضية بوزارة التربية والتعليم (قطاع التعليم) والتي تتنافس فيها منتخبات ثانويات محافظات : عدن ، لحج ، أبين ، الضالع ، تعز ، والحديدة بنظام المجموعتين خلال الفترة من الـ 14 من شهر فبراير الجاري وحتى الـ 19 منه.

* وقد انطلقت البطولة بإقامة مباراتين .. الأولى أقيمت على ملعب نادي نصر دار سعد ، حيث تمكن منتخب ثانويات عدن ، من هزيمة فريق منتخب لحج بنتيجة 3 - 1 ، وقد سجل أهداف منتخب عدن : محمد أمير ، محمد أحمد الوهاشي ، وعبد الرحمن مشبق ، وقد أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من : ماهر عبد الله ، أحمد الوحيشي ، وسيف حسن، فيما كان رابعاً علي باسليم ، وبهذا الفوز كسب فريق منتخب عدن أولى نقاطه الثلاث في المجموعة الثانية التي تضم منتخبي لحج والحديدة.

* وفي إطار منافسات المجموعة الأولى التي أقيمت على ملعب العلواني بالمنصورة تمكن فريق منتخب أبين من الفوز على فريق منتخب تعز بنتيجة 3 - 0 سجلها: رفعت النداف ، محمد نسيم ، ومحمد بليق .. وبهذا الفوز يحتفظ فريق منتخب أبين بأولى نقاطه في المجموعة الأولى التي ضمت إلى جانبه منتخبي تعز والضالع.

* هذا .. وتقام عصر اليوم الثلاثاء مباراتان تجمع الأولى فريقي منتخبي (عدن والحديدة) على ملعب نادي شمسان ، فيما يلتقي في المباراة الثانية منتخبا (أبين والضالع) على ملعب المنصورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى