الصحة يتجاوز المياه ويتصدر مجموعته في بطولة شهداء ميناء الحاويات الخماسية

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * اعتلى فريق الصحة ترتيب فرق مجموعته الثانية ، بعد فوزه الصعب على منافسه فريق مؤسسة المياه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر أمس بملعب الفقيد حسين باوزير التابع لنادي شمسان (مستضيف البطولة) ، وذلك في إطار مباريات الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة شهداء ميناء الحاويات لكرة القدم الخماسية في نسختها الثانية ، والتي تنظم بدعم ورعاية من شركة عدن لتطوير الموانئ ويشارك فيها 12 فريقا يمثلون المؤسسات والدوائر الحكومية بعدن.

* وبهذا الفوز يتأهل فريق مكتب الصحة على رأس المجموعة وشركة النفط اليمنية بالمركز الثاني لمنافسات الدور الثاني ، في حين غادر فريقا (مؤسسة المياه والبنك المركزي البطولة) من دورها الأول .. وقدم لاعبو الفريقين واحدة من أفضل وأمتع مباريات البطولة التي شهدت تفاصيلها المثيرة تقدم فريق المياه بهدف دون مقابل تم تسجيله بأقدام اللاعب منهل أحمد حسين ، قبل أن يتدارك في منتصف دقائق الشوط الثاني فريق الصحة الموقف بتعديل الكفة بهدف طارق الحميقاني ، وقبل النهاية بأربع دقائق ، أهدى محمد علي نعمان فريقه انتصاراً ثمينا بتسجيله هدف ترجيح الكفة والفوز بالمباراة بهدفين مقابل هدف .. وأدار المباراة الحكام : خالد أمين ، وصلاح قائد ، وخالد أحمد ، وخالد فتحي .. وراقبها فنياً الكابتن أمين بلال .. وبانتهاء مباريات المجموعة الثانية ، تصدر فريق مكتب الصحة الترتيب ، برصيد 9 نقاط ، فيما حل فريق شركة النفط اليمنية في المركز الثاني برصيد 6 نقاط ، والمياه ثالثاً بـ 3 نقاط ، والبنك المركزي أخيراً بدون نقاط.

* وتختتم عصر غد الأربعاء مباريات الدور الأول بمباراتين ضمن منافسات المجموعة الثالثة ، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا التربية والتعليم والتعليم الفني ، ويلعب في الثانية جامعة عدن وموانئ خليج عدن في مباراة تحديد بطل ووصيف المجموعة بعد أن حسم الفريقان في الجولة الثانية تأهلهما للدور الثاني.

* وفي سياق متصل .. إتخذت اللجنة المنظمة للبطولة المكونة من الكابتن سامح عوض (رئيس اللجنة) ، وعضوية الكابتنين : سامي عليوة وسامر حسن ، في اجتماعها عصر أمس القرارين التاليين :
- احتساب نتيجة المباراة رقم (9) في نطاق الدور الأول ، والتي أقيمت عصر يوم الاربعاء الماضي 10 فبراير ضمن المجموعة الثانية ، والتي جمعت فريقي شركة النفط اليمنية ومكتب الصحة لمصلحة فريق الصحة بـ 3 - 0 لإشراك فريق شركة النفط لاعباً مخالفاً للوائح وأنظمة البطولة.
- شطب فريق البنك المركزي اليمني من سجلات البطولة وإقرار عدم إشراكه في البطولتين القادمتين ، وذلك لتخلفه عن حضور المباراتين رقم (10) و (15) وهما من مباريات الدور الأول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى