​اللجنة العُليا للأعمال الإنسانية بالانتقالي تقر خطة 2021

> عدن «الأيام» خاص

>
عقدت اللجنة العُليا للإغاثة والأعمال الإنسانية في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، اجتماع لها برئاسة م. عدنان الكاف، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس اللجنة.

وفي مستهل الاجتماع، رحب عدنان الكاف بأعضاء اللجنة، ناقلاً إليهم تحيّات رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس قاسم الزُبيدي، وحرصه الدائم على متابعة عمل اللجنة الذي يتصل اتصالاً مباشراً بالحياة المعيشية للمواطنين البسطاء.

وأكد الكاف أهمية دور الفرق الإغاثية التابعة للجان الفرعية في الهيئات المحلية للمجلس على مستوى المحافظات والمديريات، لتحقيق أهداف اللجنة، وتوجّهات المجلس الانتقالي الجنوبي في هذا الجانب، مشددا على ضرورة أن تستوعب أي خطط مستقبلية مستجدات المرحلة، والحالة الاقتصادية التي يُعانيها المواطنون في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب الأخرى، بما يسهم في التخفيف من معاناتهم وفقا للإمكانات المتاحة.

وكرست اللجنة هذا الاجتماع لاستعراض الخطة النهائية الخاصة باحتياجات الإغاثة الإنسانية للعام 2021، حيث جرى إخضاعها للنقاش، قبيل إقرارها مع استيعاب الملاحظات الواردة بشأنها من قبل الأعضاء.
كما تطرقت اللجنة في اجتماعها إلى جُملة من القضايا المتعلقة بالعمل الإغاثي والإنساني، وكذا الصعوبات التي واجهت تنفيذ الخطط السابقة واتخذت ما يلزم بشأنها من إجراءات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى