جوادريولا : فقدان النقاط سيكون اختبارًا حقيقيًا لمانشستر سيتي

> لندن «الأيام» متابعات :

> * يؤمن مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا أن أي فقدان للنقاط سيكون اختبارًا حقيقيًا لقدرة لاعبيه .. وكان الفريق السماوي قد حقق الفوز في 16 مباراة متتالية في مختلف المسابقات .. ويلتقي مان سيتي مساء اليوم مع إيفرتون في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 16 من بطولة الدوري الانجليزي العام الممتاز.

* وقال جوارديولا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي : "أنت لا تحصل على الكمال أبدًا .. ما فعلناه بالفوز في 16 مباراة على التوالي ، هو نتيجة استعدادنا بأفضل ما يمكن للمباراة القادمة .. قبل شهرين، لم يكن في تفكير أي شخص في عالم كرة القدم بشأن الفوز بالدوري الإنجليزي، لا يزال من الممكن حدوث الكثير من الأشياء".

* وتابع بيب جواريولا قائلاً : "كل ما في رأسي الآن هو مواجهة إيفرتون ، سنقوم بإهدار النقاط بكل تأكيد ، هذه هي اللحظة التي أتوقع فيها رد فعل منا جميعًا".

* ومن جهة أخرى ، أكد بيب جوارديولا أنه سيواصل تناوب لاعبي فريقه ، خلال الأسابيع والأشهر المقبلة ، لأنه يعتقد أن لديه مجموعة من اللاعبين الذين يستحقون جميعًا المشاركة حيث قال : "أحاول إشراك جميع اللاعبين ، أقوم بتناوب الجميع ، إنها الفرصة الوحيدة لدينا للفوز بجميع البطولات ، نحن بحاجة إلى الجميع".

* واختتم : "في هاتين المباراتين ، ضد إيفرتون وآرسنال ، سأحاول اللعب بأكبر عدد ممكن من اللاعبين، ليس من أجل مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ، ولكن لأنني أحب كل لاعبي فريقي".
* ويلتقي مانشستر سيتي مع آرسنال يوم الأحد القادم ، في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري ، قبل ملاقاة مونشنجلادباخ ، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء من الأسبوع نفسه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى