أتلتيكو يحل ضيفا على ليفانتي في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * قال الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد أن المهاجم البرتغالي جواو فيليكس في حالة صحية جيدة ولديه شغف للعب .. يأتي ذلك بعد عودة اللاعب إلى تدريبات"الروخيبلانكوس" صباح أمس الثلاثاء بعدما غاب عن آخر مباراتين بسبب إصابته بفيروس كوفيد - 19.
* وفي مؤتمر صحفي عشية لقاء ليفانتي المؤجل ، قال سيميوني : "جواو في حالة جيدة ، ولا تظهر عليه العديد من الأعراض ، التي أبعدته عن التدريب ، منذ اليوم الثالث أو الرابع (عقب إصابته) في المنزل .. من الجيد للغاية إمكانية الاستعانة به اليوم أمام ليفانتي".

* وتدرب فيليكس على هامش آخر مران للأتلتي قبل أن يحل اليوم الأربعاء ضيفا على ليفانتي في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية، حيث يسافر أتلتيكو إلى مدينة فالنسيا لمواجهة ليفانتي في أول مباراة من أصل إثنتين سيتوجب عليه خوضهما في 3 أيام.
* وفي هذا الصدد ، قال سيميوني : "نتكيف مع ما يطرحه جدول الليجا .. بدأنا لاحقا الموسم ، إذا لم أكن مخطئا ، وكان علينا هذا الأسبوع خوض هذه المباراة".

* وأكد المدرب أنه يفكر في كل مباراة على حدة على الرغم من شغفه بمواجهة نفس الخصم مرتين في 3 أيام وإمكانية زيادة الفارق للتحليق بعيداً بصدراة الدوري الإسباني ،
وحول المنافس ، قال سيميوني : "ليفانتي يقدم موسما مهما ، عبر أسلوب يتبعه منذ فترة بشكل جيد للغاية ، ومدرب ينشر بين لاعبيه الهدوء ليلعبوا بالإيقاع الذي يتنافسون به حاليا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى