الشباب السعودي ينشد تأمين صدارته بالفتح

> الرياض «الأيام» متابعات :

> * يسعى الشباب المتصدر للحفاظ على الفارق النقاطي بينه وبين منافسيه الأهلي والهلال ، عندما يستضيف اليوم الأربعاء على ملعبه (الأمير خالد بن سلطان) ، فريق الفتح ضمن الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

* ويحتل الشباب صدارة الترتيب برصيد 38 نقطة وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني، فريق الأهلي .. ويعد الشباب حاليا أفضل فريق يقدم مستوى ثابتا ، حيث كانت آخر خسارة له في الجولة التاسعة على يد التعاون برباعية نظيفة ، فيما فاز في الجولة الأخيرة على النصر برباعية .. كما أنه يبحث عن تحقيق الفوز الخامس على التوالي ليصل إلى الرقم المسجل للهلال في هذا الموسم بواقع 5 انتصارات على التوالي.

* ويملك الشباب أقوى خط هجوم بتسجيله 38 هدفا، منها 15 هدفا في آخر 4 مباريات فقط .. أما الفتح فيحتل المركز الـ 11 برصيد 22 نقطة ، وتحسن أداء الفريق بعد التعاقدات الشتوية، حيث استطاع تحقيق 4 نقاط من آخر مباراتين بالتعادل مع النصر والفوز على العين .. ويعد دفاع الفتح ثالث أضعف دفاع في البطولة ، حيث اهتزت شباكه 32 مرة مقابل 22 مرة للشباب .. وفي آخر 7 مواجهات بينهما، نجح الشباب في الفوز 3 مرات مقابل اثنتين للفتح ، فيما حضر التعادل مرتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى