اللواء الخامس إسناد: العدو يحشد قواته شرق أبين وغرب طورالباحة لدخول عدن

> ردفان «الأيام» خاص

>
قال ركن التوجيه المعنوي في اللواء الخامس دعم وإسناد العقيد رفيق حيدرة الغزالي إن العدو يحشد قواته من البوابة الشرقية بأبين إلى الغربية في طورالباحة، بهدف الوصول إلى عاصمة الجنوب عدن، لكن بفضل الله ثم بفضل الرجال الأشاوس في الأحزمة الأمنية وقوات الدعم والإسناد والتشكيلات الأمنية والعسكرية الأخرى لهم بالمرصاد وتشكل سياجا أمنيا يصعب اختراقه.


جاء ذلك خلال تدشينه أمس، برفقة المساعد أحمد علي محسن، محاضراته التوعوية العامة مع ضباط وأفراد أمن حبيل الريدة والنقاط الأمنية "لحمرين" ونقطة مثلث الحبيلين.

وحث الجنود المرابطين في قوات الأمن والنقاط الأمنية على التحلي بالانضباط العسكري واليقظة ورفع الحس الأمني وتنفيذ المهام المناطة بهم بكل تفانٍ وإخلاص، موضحا لهم أهمية التعامل الراقي مع المواطنين بالنظام والقانون وتوفير الأمن والأمان، باعتبارهم الحامي والحارس الأمين للجنوب وأهله وأن يعملوا على حل المشاكل والمعضلات التي تواجه المواطن أولا بأول دون تحيز أو ابتزاز.

وأشار إلى أن النقاط الأمنية صمام أمان لردفان والجنوب وحث الأفراد على الثبات والمرابطة كلا في موقعه، وأن كل جندي محب للجنوب يحمل عقيدة قتالية في قلبه نابعة من عقيدته الإسلامية.

وأشاد الغزالي بالنقاط الأمنية واعتبرها بوابات رئيسية لردفان ومناطق الجنوب لحج وعدن للوقوف أمام تجار المخدرات والحشيش فقد أصبحت رقما صعبا لإفشال خطط العناصر الإرهابية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى