السقاف : القرار يعود للأندية وسندعم قراراتها أياً كانت

> عدن «الأيام» وائل بن بريك :

> * صرح الأخ مؤمن السقاف ، مستشار الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي لشئون الشباب والرياضة رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، حول إقامة الدوري الكروي العام الخاص بفرق الدرجة الأولى ورفض الأندية الجنوبية المشاركة فيه .. مشيراً إلى أن الأندية التي رفضت المشاركة في البطولة لها مبرراتها ، ومن أهم تلك المبررات عدم ضمان سلامة لاعبيها في حال ذهبوا للعب في مناطق سيطرة الحوثيين في الشمال.

* وأضاف السقاف قائلاً : "إن الأندية العدنية قدمت تضحيات كبيرة خلال حرب الحوثيين الظالمة على المحافظات الجنوبية ، وأنه لن يفرض قراراته على أحد ، وإنما سيؤيد قرارات الأندية أيا كانت خاصة وأن هناك شكوكاً ومخاوف من علاقة خفية تربط رئيس الاتحاد العام لكرة القدم بجماعة الحوثي الانقلابية خصوصاً بعد إصرار الاتحاد العام على فرض نظام الذهاب والإياب في البطولة على أندية المناطق المحررة للذهاب واللعب في مناطق سيطرة الحوثيين في الشمال وتطبيع الحياة معهم".

* وأوضح الأخ مؤمن السقاف أن قرارات الإتحاد العام لكرة القدم متخبطة دائماً ، واتضح ذلك جلياً من خلال إعلانهم إقامة البطولة ثم تأجيلها بشكل مستمر، مؤكداً في الوقت ذاته أن غرض الاتحاد العام الرئيسي هو الاستيلاء على المخصصات المالية من الاتحاد الآسيوي والتي يقوم باستخدامها في أمور غير رياضية ، داعياً في ختام حديثه الأخ رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة إلى وضع حد لهذه المهازل التي يقوم بها الاتحاد العام لكرة القدم.

* الجدير بالذكر أن البطولة التي أعلن عنها الاتحاد العام لكرة القدم بنظام الذهاب والإياب أثارت غضب الكثير من الرياضيين في الشارع الرياضي، والذين أكدوا فشلها المبكر في ظل الأوضاع التي تعيشها البلاد حالياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى