​"تفاصيل مثيرة".. مبابي يهدد نجم برشلونة بالقتل في موقعة دوري الأبطال

> يبدو أن الحديث عن مباراة ذهاب برشلونة أمام باريس سان جيرمان بدوري الأبطال، وفضيحة الكامب نو، مازال مستمر والكشف عن تهديد الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الباريسي للاعب البارسا.
نجح نادي باريس سان جيرمان في تحقيق فوز كبير أمام خصمه برشلونة، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكشقت شبكة "ديبورتيس كواترو" الإسبانية، أن جوردي ألبا، نجم برشلونة تلقى تهديد بالقتل من مبابي بعد توتر العلاقة بين الطرفين على مدار المباراة.
وأكد التقرير أن مبابي قال لألبا: "إذا وجدت في الشارع سأقتلك"، ورد ألبا بسخرية "أنظروا، هذا الرجل مازال يتعلم"، الأمر الذي دفع بيكيه للتدخل، ووجه حديثه إلى مبابي: "ماذا تقصد، ستقتل من؟".، ليرد كيليان: "أعني سأقتله في الشارع".

وكانت المباراة قد شهدت أيضا واقعة مؤسفة بين ثنائي برشلونة جيرارد بيكيه والمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان من خلال تبادل الشتائم والسباب فيما بينهما.
ومن المنتظر أن يلتقي الطرفان في مباراة العودة، في الـ10 من شهر مارس القادم، على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى