السقاف: نادي حسان يجب أن يعود لمكانه الطبيعي كأعرق الفرق بالشطرين

> عدن «الأيام» وائل بن بريك :

> * أكد الأخ مؤمن السقاف مستشار الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي لشؤون الشباب والرياضة رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي في تصريح خاص له على ضرورة عودة نادي حسان لمكانته الطبيعية كأعرق الأندية في الشطرين لا سيما بعد الحرب التي شنت عليه من قبل الاتحاد العام لكرة القدم والذي قام بتهبيطه في إطار التدمير الممنهج لرياضة الجنوب وأنديتها العريقة .. مؤكدا على وقوف دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي إلى جانب فارس أبين النادي حتى استعادة موقعه المرموق بين الفرق الكبيرة والعريقة .. معبراً عن شكره لمدير مكتب الشباب والرياضة في محافظة أبين الكابتن أحمد صالح الراعي ، لدوره الكبير والملموس في متابعة أوضاع ومشاكل الأندية في محافظة أبين.

* وفي السياق ذاته قدمت دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي دعماً لنادي حسان تمثل في مجموعة من الأدوات الرياضية الخاصة بالعديد من الألعاب ، حيث تسلمها مسؤولو النادي صباح أمس الأول الخميس من الأخ عبد الرقيب السنيدي رئيس إدارة الشباب والرياضة في محافظة أبين ، وقد عبرت إدارة نادي حسان عن جزيل شكرها وعظيم امتنانها للمجلس الانتقالي الجنوبي على دعمهم السخي للنادي.

* الجدير بالذكر أن نادي حسان الرياضي ، يعتبر من أعرق الأندية الجنوبية ، قبل أن تطاله أيدي المتآمرين عليه ، حيث تم تدمير بنيته التحتية ، وأهم منشآته .. إضافة إلى تهبيطه للدرجة الثانية وإسقاطه من تصنيف الدوري العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى