جامعة عدن تتأهل لنصف نهائي بطولة شهداء ميناء الحاويات الخماسية

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * بلغ فريق جامعة عدن الدور نصف النهائي بعد فوزه المستحق على منافسه فريق شركة عدن لتطوير الموانئ بركلات الترجيح في أولى مباريات ربع النهائي لبطولة شهداء ميناء الحاويات لكرة القدم الخماسية بنسختها الثانية ، والتي تنظم بدعم ورعاية من شركة عدن لتطوير الموانئ بمشاركة 12 فريقا يمثلون المؤسسات والدوائر الحكومية بعدن .. مجريات المباراة التي أقيمت عصر أمس الجمعة واستضاف وقائعها ملعب الفقيد حسين باوزير بنادي شمسان في المعلا ، شهدت تفاصيلها حماساً وإثارة ، حيث تمكن لاعبو الفريقين منذ الانطلاقة الأولى من تسجيل الحضور القوي من خلال الظهور بشكل منظم في طريقة اللعب والانتشار السليم في مربعات ملعب اللقاء ، وبعد هجمات متبادلة استطاع فريق شركة عدن لتطوير الموانئ تسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب زكي مجيد ، ولم تمض سوى دقيقة واحدة ، حتى يعود فريق جامعة عدن للمباراة بتسجيل هدف التعديل عبر محمد قماطة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي .. وارتفعت الوتيرة ونسق الاداء في الشوط الثاني وظهر إصرار الفريقين واضحاً للظفر بنتيجة المباراة والإطاحة بالفريق الآخر ، ليتمكن فريق جامعة عدن وعبر لاعبه (محمد العرشي) من مباغتة المنافس بهدف سريع في الدقيقة الأولى ، وعند الدقيقة الثالثة يدرك رفعت هاشم هدف تعديل الكفة لشركة عدن لتطوير الموانئ .. ليستمر بعدها اللعب حتى خطف لاعب فريق جامعة عدن عادل الخضر هدف فريقه الثالث ، وبينما والجميع كان يظن بأن شركة عدن لتطوير في طريقه لتوديع البطولة يقتنص (أياد عبد الجليل) هدفاً ثميناً قبل دقيقتين من النهاية مانحا فريقه فرصة جديدة في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بثلاثة أهداف في كل شبكة.

* وتم التمديد للمباراة إلى الشوطين الإضافيين ولكن من غير فائدة ليستمر التعادل ، ويحتكم الطرفان لركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت في نهاية المطاف لمصلحة فريق جامعة عدن 2 - 1 بعد التألق اللافت لحارسه (وائل اللكي) الذي صد ركلتين ليضمن فريق جامعة عدن التأهل للدور نصف النهائي للبطولة عن جدارة واستحقاق ، في حين غادر فريق شركة عدن لتطوير الموانئ البطولة من الدور ربع النهائي على الرغم من ظهوره المميز في المباراة والبطولة بشكل عام.

* أدار المباراة الحكام : خلف اللبني ، عماد وجدي أنور ، ومحمد طارق وماهر عبد الله عبد الله .. وراقبها فنياً الكابتن جمال البارعي .. ويلعب عصر اليوم السبت في ثاني مباريات ربع النهائي فريقا التربية والتعليم ومكتب الصحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى