نقابة المعلمين الجنوبيين تؤكد تمسكها بمطالبها ورفضها للتعسف

> زنجبار «الأيام» خاص:

> عقدت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين في محافظة أبين صباح اليوم السبت، بمقر المجلس الانتقالي بزنجبار، لقاءً موسعاً ضم مديريات زنجبار وخنفر وجيشان، وذلك بحضور رئيس المجلس الانتقالي بزنجبار العقيد صالح ناصر بوعبدين، الذي أشاد بدور المعلمين في إنجاح العملية التعليمية، ومؤكدا وقوف قيادة المجلس مع حقوق المعلمين والمعلمات المشروعة.

وخلال اللقاء، استعرض عضو النِقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبين - أبين، أيمن الوعيل، مخرجات لقاء النقابة العامة مع رئيس حكومة المناصفة د. معين عبد الملك ووزير التربية والتعليم في الأسبوع الماضي، الذي حضره قائد الجعدي نائب رئيس النِقابة العامة، وما تمخض عنه في الجلوس مع الوزارات الثلاث المالية والتربية والخدمة المدنية، وعمل كل ما يلزم لإعطاء المعلمين مستحقاتهم المشروعة.

وفي ختام اللقاء، أكدت النقابة رفضها التعسف الحاصل داخل المدارس من نقل وإقالة المعلمين والمعلمات أعضاء النقابة وتفعيل الطابور الصباحي مع النشيد الوطني الجنوبي وتصحيح نوعية الإدارات التربوية والتعليمية في محافظة أبين، وأكدت النقابة على استمرار العصيان حتى بيان النقابة العامة لنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى