لحج.. رفع الجاهزية لصد تحركات الحشد الشعبي في حدود الصبيحة

> طورالباحة «الأيام» خاص

> أكد مصدر عسكري جنوبي، أن القوات المسلحة الجنوبية المرابطة على حدود الصبيحة، تقف على أتم الاستعداد وبكامل جاهزيتها لصد أي تحركات أو محاولات للاعتداء على مواقعها من قبل المليشيات الحوثية والموالين لها من عناصر الحشد الشعبي الإخواني.

صرح بذلك قائد اللواء الرابع حزم بالصبيحة، عميد وافي الغبس، إثر تلقي قيادة اللواء، معلومات استخبارية، كشفت عن وصول تعزيزات عسكرية لمليشيات الحوثي والحشد الشعبي إلى مديرية حيفان، الواقعة على حدود مناطق الصبيحة.

وفي تصريحاته التي نشرها أمس المركز الإعلامي التابع للواء الرابع حزم بالصبيحة، قال العميد وافي الغبس: "إن جبهة تسيطر عليها القوات المسلحة الجنوبية، لا يمكن أن تعرف الانكسار"،

وتابع: "كما أن أرض ومناطق الصبيحة والجنوب عموماً، لن تكون أرضاً مستباحة لأي مليشيات غازية"، لافتا إلى أن القوات الجنوبية ترصد تحركات هذه المليشيات، وعلى استعداد لصد أي اعتداء يستهدف مواقعها، مؤكداً أن الرد سيكون قاسياً.

إلى ذلك، نسب المركز الإعلامي التابع للواء الرابع حزم، إلى الناطق الرسمي للواء، فوزي الصبيحي، قوله: "إن المعلومات التي تلقتها قيادة اللواء من مصادرها الخاصة بمديرية حيفان، كشفت عن وصول تعزيزات عسكرية خلال اليومين الماضيين إلى المناطق التي تسيطر عليها المليشيات في حيفان"، موضحاً أن تلك التعزيزات ضمت عدداً من الأطقم العسكرية المحملة بالجنود مع عتادهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى