محافظ أبين يوجه بتكريم منتخب أبين المدرسي ومدير رياضة زنجبار يكافئهم

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * تواصلاً لدعمه للشباب والرياضيين في أبين قدم مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية زنجبار (الكابتن وائل الزري) مبلغاً مالياً وقدره (450) ألف ريال مكافأة للمنتخب المدرسي لكرة القدم بمناسبة تتويجه ببطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم لمدارس التعليم الثانوي.

* وقال الكابتن وائل الزري لـ "الأيام" : "إن منتخب أبين المدرسي استحق وبكل جدارة تتويجه وللمرة الثانية ببطولة كأس رئيس الجمهورية الكروية ، بعد تقديمه كرة قدم جميلة ولافتة أبهرت كل المتابعين ، وأدت إلى تغلبه على شقيقه ونظيره منتخب عدن المدرسي ، في نهائي البطولة بركلات الترجيح ليرسم البسمة والبهجة على شفاه أبناء أبين ..

وأود هنا أن أشير إلى أن محافظ أبين الرياضي والكريم (بوبكر حسين سالم) وجه بتكريم لاعبي المنتخب المدرسي وجهازهم الفني والإداري ، الذين رفعوا إسم ومكانة المحافظة عالياً ، وأكدوا بما لا يدع مجالاً للشك من أن المحافظة تحفل بكثير من الطاقات الشبابية والمواهب الواعدة ، وإن تكريم المحافظ لأبنائه اللاعبين، ليس بغريب عليه لأنه السباق في مثل هكذا تكريم ، وكذا وقوفه الدائم معهم .. فله التحية على كل ما يقدمه للشباب والرياضيين".

* وعلى صعيد متصل تفاعل الشخصيتان الاجتماعيتان الداعمان الأستاذ سعيد الهليبي والشيخ خالد الدحبي مع إنجاز المنتخب المدرسي الأبيني البطل ، ووعدا بإقامة مأدبة غداء للاعبي المنتخب وجهازهم الفني والإداري علماً أنهما يعدان من أبرز الشخصيات الاجتماعية الداعمة لكل المناشط الشبابية والرياضية مما جعلهما يحظيان بمكانة رفيعة في نفوس الشباب والرياضيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى