اجتماع بالمسيمير يدعو لمنع تهريب المشتقات ووقف التواطؤ الأمني

> المسيمير «الأيام» خاص

> شددت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمسيمير في لحج على ضرورة إنهاء أعمال التهريب للمشتقات النفطية ومنعها بشكل نهائي بالمديرية، لما لهذه الظاهرة من أضرار وتداعيات أمنية خطيرة يستوجب الوقوف أمامها بحزم من قبل القيادات الأمنية والعسكرية العليا.

وأكدت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الدوري لشهر فبراير الذي عقدته أمس الأحد بمقر المجلس برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمسيمير عبدالفتاح جمال الحوشبي، أكدت أهمية استنفار كل الأجهزة الأمنية في المحافظة، لمنع ظاهرة التهريب وعدم السماح لها بالاستفحال وإرباك المشهد العام، ووقف حالة التواطؤ الحاصل في الأجهزة الأمنية بالمديرية، والنهوض بمهامها على أكمل وجه.

وحذرت الهيئة التنفيذية في اجتماعها من السعي إلى استغلال اسم المجلس الانتقالي من قبل ما يسمى الاتحاد العام الاقتصادي الوطني في تنفيذ مخططاتها ومشاريعها الخاصة.

وكان رئيس القيادة المحلية لانتقالي المسيمير قد افتتح الاجتماع بكلمة، استعرض خلالها تطورات الأوضاع السياسية والعسكرية التي تشهدها الساحة الجنوبية، مشيداً بدور القوات المسلحة الجنوبية في جبهات القتال على صمودها الأسطوري رغم شحة الإمكانات وتأخير صرف رواتب الجنود المرابطين في تلك الجبهات.

وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها العديد من القضايا والمواضيع المهمة المدرجة في أعمالها، واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى