الضائقة المالية تدفع شعب حضرموت إلى إيقاف أنشطته

> المكلا «الأيام» خاص :

> * أوقف الفريق الأول لكرة القدم بنادي شعب حضرموت تدريباته بعد أن أقفلت كل أبواب الدعم في وجهه ، وبعد أن ذهبت مناشدات الإدارة للسلطة المحلية ، والجهات المعنية أدراج الرياح ، فاضطرت إدارة النادي لإيقاف نشاط الفريق الأول لكرة القدم وهو على أعتاب مشاركته في دوري الدرجة الأولى المزمع انطلاقته في الرابع من شهر مارس المقبل.

* وتعود الأسباب الرئيسية لإيقاف نشاط الفريق إلى قلة الموارد المالية للنادي ، وما يواجهه من صعوبات في توفير رواتب اللاعبين والجهاز الفني والعاملين في النادي ، حيث أن اللاعبين لهم رواتب لم يتسلموها منذ ثلاثة أشهر متأخرة عجزت الإدارة عن توفيرها، بسبب الضائقة المالية التي يعاني منها النادي، علماً أن مداخيل النادي من إيجاراته لا تغطي رواتب لاعبي فريق كرة القدم بخلاف الألعاب الأخرى!! كما أن السلطة المحلية والجهات المعنية حتى الآن لم تلتفت لمناشدة إدارة النادي للوقوف إلى جانبه وتقديم الدعم الكافي له وهو على أعتاب تمثيل المحافظة في الدوري العام ، علماً أنه هو الفريق الوحيد الذي يمثل محافظة حضرموت في دوري الأضواء ، والذي شرفها بإحرازه بطولة الدوري التنشيطي للموسم الماضي كإنجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة الحضرمية ، ناهيك عن البطولات السابقة ، التي أحرزها على مستوى الكرة اليمنية ، وتمثيله الوطن في البطولات الخارجية عربيا وآسيويا.

* كل هذا لم يشفع له في أن ينال ما يستحقه من دعم السلطة المحلية في المحافظة، فظل النادي وحيداً يصارع الظروف القاهرة المحيطة به ، وظلت الإدارة تؤذن في مالطا ولا من مجيب ، حيث ظلت تسعى هنا وهناك لتوفير متطلبات الفريق وتطرق كل الأبواب في محاولة منها لإخراج النادي من أزمته الخانقة ، لكن دون جدوى .. والله المستعان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى