اتحاد الكرة بسقطرى يسلم ملعب منطقة علامة لمؤسسة خليفة الانسانية لتأهيله

> حديبو «الأيام» خاص :

> * سلم فرع الاتحاد العام لكرة القدم ، في محافظة أرخبيل سقطرى ، أمس الإثنين (مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية) ملعب منطقة علامة لتأهيله وتجهيزه لإقامة البطولات الرياضية لكرة القدم لأندية المحافظة على أرضيته بحضور عدد من قيادات السلطة المحلية والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية في المنطقة.

* وأكد رئيس فرع اتحاد كرة القدم بسقطرى الكابتن أحمد حزوم أن تسليم ملعب علامة يأتي ضمن جهود المؤسسة ، لإنشاء عدد من الملاعب في تجمعات رياضية على مستوى المحافظة .. لافتاً إلى أن الملعب سيتم تطويره وتوسيعه بمواصفات دولية ، لاحتضان بطولة الدوري العام لكرة القدم الخاص بالأندية، والذي من المقرر انطلاقه قريباً بمشاركة جميع أندية المحافظة .. كما ثمن رئيس فرع الاتحاد الاهتمام الذي توليه مؤسسة خليفة للقطاع الرياضي ، وحرصها الدائم على تنفيذ البرامج الرياضية ، التي تسهم في الحفاظ على الشباب وتنمية قدراتهم من خلال ممارسة هواياتهم.

* من جانبه عبر شيخ منطقة علامة (سعيد سليمان بن قطهن) عن سعادة أبناء المنطقة ، بتنفيذ ملعب رياضي لمنطقتهم والذي سيساعدهم على ممارسة هوايتهم بشكل أفضل، مقدماً شكره وتقديره الجزيلين لدولة الإمارات العربية المتحدة ومؤسساتها الإنسانية على ما تقدمه لمنطقتهم من عون ومساعدة ومشاريع تنموية ، تحلم بها المنطقة، والمناطق المجاورة.

* وقال الشيخ سعيد مالك معرف مركز قبهاتن أن تنفيذ تأهيل وتجهيز (ملعب علامة) يعتبر خطوة مميزة ستعمل على خدمة قطاع الشباب في الساحل الغربي من المحافظة ويعطيها فرصة لتنظيم الانشطة الرياضية على مستوى المحافظة ، منوهاً بالدعم الذي تقدمه مؤسسة خليفة من أجل الشباب وانتشالهم مما هم فيه ، إلى واقع أفضل يلبي طموحاتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى