​حملة توعوية بمدارس المهرة عن مخاطر المخدرات

> الغيظة «الأيام» خاص

>
​واصلت إدارتا البحث الجنائي والأدلة الجنائية بالمهرة، اليوم الإثنين، حملتهما التوعوية الخاصة بمخاطر المخدرات وآثارها التدميرية على المجتمع، التي تستهدف الطلاب في مختلف مدارس المناطق الغربية بالمحافظة.

وتأتي الحملة برعاية كريمة من محافظ المهرة محمد علي ياسر، وتحت إشراف إدارة أمن المحافظة، وبتوجيهات من نائب مدير الأمن - مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد الركن أحمد علي رعفيت، وذلك ضمن البرامج التوعوي والإرشادي الخاص بإدارتي البحث الجنائي والأدلة الجنائية، الرامي إلى الحد من تفشي ظاهرة تعاطي المخدرات في أوساط شباب المحافظة.

وتهدف الحملة إلى توعية الطلاب وإرشادهم بمخاطر تعاطي المخدرات والمنشطات، وما لها من آثار تدميرية على صحة الأفراد، إلى جانب انعكاساتها على المجتمع عموما، بالإضافة إلى تعريفهم بأنواع المخدرات وأشكالها والأعراض التي تظهر على متعاطيها، والأسباب التي تدفع البعض للوقوع في براثنها، وكذا الطرق والوسائل التي يجب اتباعها في محاربتها.

وكانت إدارتا البحث الجنائي والأدلة الجنائية قد بدأتا المرحلة الأولى من حملتهما التوعوية في مدارس مديرية الغيضة وضواحيها، في حين تستهدف الحملة في المرحلة الثانية الطلاب في مدارس المديريات الغربية من المحافظة.
الجدير ذكره أن برنامج الحملة الذي يعد الأول من نوعه يستهدف كافة طلاب المراحل الدراسية في عموم مدارس مديريات محافظة المهرة، ولذلك فإنها ستواصل أعمالها خلال الفترات القادمة لتشمل كافة مدارس المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى