شركة النفط اليمنية آخر المتأهلين إلى نصف نهائي بطولة شهداء ميناء الحاويات

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * أكمل (فريق شركة النفط اليمنية) أمس عقد المتأهلين لدور نصف نهائي البطولة بعد اكتساحه فريق مؤسسة الكهرباء بنتيجة كبيرة، كان قوامها (12 - 4) في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء على ملعب الفقيد حسين باوزير التابع لنادي شمسان الرياضي الكائن بالمعلا ، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة شهداء ميناء الحاويات لكرة القدم الخماسية في نسختها الثانية بدعم ورعاية شركة عدن لتطوير الموانىء والتي يشارك فيها 12 فريقا يمثلون المؤسسات والدوائر الحكومية بعدن.

* ففي خلال شوطي هذه المباراة كان لفريق شركة النفط اليمنية النصيب الأكبر من الهجمات وغزارة الأهداف ، التي مزقت شباك مرمى فريق الكهرباء في أكثر من مناسبة، حيث تمكن أولاً من الاستحواذ على مجريات الشوط الأول وتسجيله أربعة أهداف نظيفة فيه سجلها كل من : قيس محمد صالح (هدفين) ، وفتحي جابر ، وعصمت خدشي ، وفي مطلع الشوط الثاني، حاول فريق الكهرباء ترتيب صفوفه وتدارك موقفه بشن هجمات على مرمى فريق النفط لكنه لم ينجح في مسعاه .. وبالمقابل تمكن فريق شركة النفط من إضافة تسجيل 8 أهداف جديدة ليصبح رصيد كل من : قيس محمد صالح (هاتريك) ، وفتحي جابر (هدفين) ، وعصمت خدشي وعمر البارك ووجدي نجيب .. وهذا يؤكد أن المباراة كانت من طرف واحد لأن فريق مؤسسة الكهرباء لم يتمكن إلا من تسجيل 4 أهداف فقط مقابل 12 هدفاً لشركة النفط اليمنية المتألق، سجلها : حسين جلاب (هدفين) ، وإبراهيم عوض ، وجامع أحمد لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق شركة النفط اليمنية بنتيجة 12 - 4.

* أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من : علي الحسني ، هاملي كليب ، ومعاذ علي .. فيما كان رابعاً سليم محمود .. وراقبها الكابتن صالح الشهري .. وبهذا الفوز يتأهل فريق شركة النفط اليمنية إلى دور نصف نهائي البطولة لملاقاة فريق موانىء خليج عدن عصر بعد غد السبت في حين ودع فريق مؤسسة الكهرباء البطولة من الدور ربع النهائي.

* هذا ويلتقي عصر غد الجمعة فريقا (التربية والتعليم وجامعة عدن) في نصف نهائي بطولة شهداء ميناء الحاويات لكرة القدم الخماسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى