إطلاق حملة للتوعية من مخاطر المخدرات في لودر

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * يستعد مكتب الشباب والرياضة في مديرية لودر بمحافطة أبين هذه الأيام لإطلاق حملة للتوعية بمخاطر المخدرات تحت شعار : (لودر التعايش لا تستسلم للمخدرات) ..
وأفاد الأخ جلال فضل مدير مكتب الشباب والرياضة بلودر أن هذه الحملة تقام تحت رعاية العميد مدير أمن محافظة أبين العميد أبو مشعل الكازمي ، الذي تفاعل مشكوراً مع هذه الحملة وسخر كافة الجهود والإمكانيات للوصول بها إلى الغاية المنشودة.

* وأضاف الأخ جلال فضل في سياق تصريح خص به "الأيام" : "إن هذه الحملة تشمل العديد من الأنشطة والفعاليات القيمة والهادفة والتي ستستمر لمدة أسبوعين وسيقام حفل تدشين الحملة الأحد المقبل في قاعة كلية التربية بلودر ، من منطلق أن ظاهرة انتشار المخدرات أصبحت من أكبر الهموم ، التي تؤرق المجتمعات ، وتتسبب في تدمير طاقات الشباب .. خاصة وأن هذه الظاهرة الخطيرة ، تنتشر بسرعة كبيرة بين أوساط الشباب العاطلين عن العمل وغير المتعلمين .. وأود هنا أن أوضح أنه قد تم التنسيق مع الجهات ذات العلاقة مثل : الأمن والنيابة وأئمة وخطباء المساجد والتربية والصحة والمشايخ والأعيان في المنطقة لإنجاح هذه الحملة .. وأطالب الجميع بالتفاعل الجاد من أجل إنجاح هذه الحملة.. ويسرني هنا أن أتقدم بجزيل شكري لمدير عام شرطة أبين الذي يرعى الحملة ويتابع الاستعدادات".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى