فوز الأهلي وشروان في افتتاحية دوري الشباب للفرق الشعبية

> لودر «الأيام» عارف علوان

> * انطلقت عصر أمس الأول الخميس على أرضية ملعب نادي جوبان الرياضي في منطقة الحضن ، أولى مباريات دوري الشباب من مواليد 2000م للفرق الشعبية بمديرية لودر والذي يقام برعاية الشيخ محمد أحمد العزي تحت شعار (الرياضة روح الشباب) بمشاركة 30 فريقا من مختلف مناطق لودر واعتمد فيه نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* المواجهة الافتتاحية التي شهدت حضور مدير مكتب تربية لودر الأستاذ ناصر عوض موسى وراعي الدوري الشيخ العزي ، وجمعت فريقي الأهلي من لودر، واتحاد صر من الحضن والتي جاءت على واقع تنافسي مثير سعى من خلاله كل طرف إلى تحقيق الانتصار ، والانتقال إلى محطة الدور القادم ، حيث ظل الفريقان يتبادلان الهجمات على مدار شوطي اللقاء دون أن يتمكن أي منهما من تحقيق مراده ، وبينما كان الجميع ينتظر إطلاق الحكم سالم الغسيلي صافرة النهاية واللجوء إلى ركلات الترجيح تمكن لاعب الأهلي (محمد سند) من اقتناص هدف الفوز الثمين في وقت يصعب فيه التعويض مهدياً فريقه تأشيرة العبور الأولى إلى الأدوار اللاحقة.

* وفي المباراة الثانية التي أقيمت عصر أمس الجمعة سجل فريق شروان ريمونتادا مثيرة ، بعد أن قلب تأخره بهدف أمام البراعم إلى فوز بهدفين لهدف ، منحته بطاقة التأهل الثانية الى الدور الثاني .. علماً أن لقاء الافتتاح نقل عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق الرياضي في المنطقة الوسطى أديب الزهري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى