مناقشة الصعوبات بمستشفى ردفان العام واحتياجاته

> ردفان «الأيام» خاص:

> تفقد العميد مختار النوبي قائد محور أبين كرش القتالي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد، مستشفى ردفان العام، لتلمس الصعوبات التي تواجه سير العمل في المستشفى.
واستمع النوبي إلى شرح تفصيلي من إدارة المستشفى حول لخدمات التي يقدمها مستشفى ردفان العام الذي يعد مستشفى محورياً يقدم خدمات لمديريات ردفان الأربع، إضافة إلى موقعه الجغرافي الذي يربط أكثر من محافظة.

من جانبه، قال منير فضل عبدالله مدير عام ردفان "المعين من الانتقالي"، إن المستشفى بحاجة إلى توفير ومتابعة مع المنظمات لعودة تشغيل عدد من الأقسام، حيث أقفلت منظمة أنتر سوس مؤخراً قسم النساء والولادة بمستشفى ردفان العام، دون معرفة الأسباب.
وأكد العميد مختار النوبي على عدم الوقوف مكتوفي الأيدي، وبذل مزيد من الجهود للحفاظ على هذا الصرح الطبي الذي يخدم أبناء مديريات ردفان والمناطق الأخرى، وعدم السماح لأي جهة بتعطل الخدمات للمواطن.

ودعا العميد النوبي المنظمات للعودة إلى العمل في ردفان، لافتاً أن ردفان محروسة بالله ورجالها وأفراد الأجهزة الأمنية والدعم والإسناد.
وأبدى النوبي استعداده لتذليل أي صعوبات والمساعدة بوضع المعالجات اللازمة لها، ولما من شأنه الحفاظ على هذه المنشأة الصحية، وتحسين مستوى الخدمات الطبية والصحية المقدمة لسكان مديريات ردفان والمناطق الأخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى