سحب قرعة دور الـ 16 لبطولة تحديث ليج والجمعة الانطلاقة

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * سحبت عصر يوم أمس الأحد في قاعة مدرسة الشهيد ناجي في مدينة لودر قرعة دور الـ 16 من (بطولة تحديث ليج الكروية) لفرق المنطقة الوسطى الشعبية التي ترعاها مؤسسة تحديث للتنمية ممثلة بمديرها الأخ أمين قنان ، والتي يشارك فيها 56 فريقا يمثلون مديريات (لودر - مودية - الوضيع ) وزعت الى اربعة تجمعات تنافست بطريقة خروج المغلوب (ذهابا وإيابا ) في مرحلتيها الأولى والثانية .. وخلال مراسم القرعة استعرض رئيس اللجنة الفنية للبطولة (الأخ أديب الزهري) أمام مندوبي الفرق المتأهلة اللائحة الخاصة بدور الستة عشر ، والذي سيقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة ، بعد أن تم الاتفاق على تقسيم الفرق المتأهلة إلى مجموعتين ، ثم جرى سحب القرعة من قبل نجم كرة قدم دثينة في الزمن الجميل (الكابتن عبد ربه مودش) الشهير بالدون ، والتي أسفرت عن الآتي : المجموعة الأولى : اتحاد العين × اتحاد الوضيع .. القبيلة × الدخلة .. البراعم × عزان .. جبلة الوزنه × اتحاد مودية .. ومباريات المجموعة الثانية : إم تي إن × الحميشة .. نصر الكوره × النجوم .. شباب السادة × القادسية .. والبطان × زعيم زاره.

* وقد حددت اللجنة المنظمة للبطولة يوم الجمعة القادم الموافق 6 مارس الجاري ليكون موعداً لانطلاق مباريات دور الـ 16 على ملعب الشيخ عبد الله الحامد بمدينة العين الذي سيحتضن جميع مباريات هذا الدور .. كما جرى على هامش مراسم إجراء القرعة توزيع أطقم ملابس رياضية للفرق المتأهلة إلى دور الـ 16 مقدمة من مؤسسة تحديث للتنمية الراعية للمسابقة تشجيعاً منها وتخفيزاً للفرق التي يحق لها مواصلة مشوار التنافس لبلوغ مواقع الاقتراب من التتويج، بعد أن أنجزت مشاوير دورها الأول الذي شارك فيه 56 فريقا ودورها الثاني الذي شارك فيه 28 فريقا مثلوا مديريات المنطقة الوسطى وقدموا مباريات ذات شأن خاص بأداء كروي مميز وفي أجواء خاصة.

* حضر مراسم القرعة رئيس اللجنة المنظمة والمشرف العام على مسابقة تحديث ليج الشيخ أمين العوسجي ومدير مدرسة ناجي الأستاذ خالد مفتاح وعدد من الشخصيات الرياضية وممثلو الفرق المتأهلة إلى دور الستة عشر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى