​وزير الكهرباء يؤكد أن باب الوزارة مفتوح للجميع وفق الإمكانات

> عدن «الأيام» خاص

> ​قال وزير الكهرباء د. أنور كلشات إن باب الوزارة مفتوح للجميع، وإن قيادة الوزارة على استعداد لتذليل الصعوبات وفق الإمكانات المتاحة لتقديم ما يمكن تقديمه من الخدمات للمواطنين.
جاء ذلك في لقاء الوزير كلشات مدير عام  كهرباء لحج، م. عبد الحميد بالليل، بمكتبه بمقر الوزارة اليوم الأحد، لبحث واقع الطاقة الكهربائية في محافظة لحج.

وخلال اللقاء، جرى مناقشة واستعراض جملة من القضايا المتعلقة بكهرباء لحج، وتحديد المعوقات، ووضع المقترحات والحلول لما من شأنه تقديم خدمة أفضل للمواطنين.

 كما ناقش اللقاء سبل الارتقاء بواقع الخدمة والأعمال الفنية المطلوب تنفيذها في صيانة محطات التوليد والمحطات التحويلية بالمحافظة وخطوط النقل والشبكة المحلية، إضافة إلى الوقوف أمام الفاقد في التيار الكهربائي ومختلف الصعوبات التي تواجهها كهرباء لحج.

 واستمع الوزير إلى وضع المنظومة الكهربائية لمجال التوليد- والنقل والتوزيع وأهم العقبات والصعوبات التي تواجه كهرباء لحج، مؤكدا أن الوزارة مهتمة بتذليل الصعوبات التي تعيق عمل المؤسسة.
ولفت إلى التحديات الكبيرة التي تواجه الوزارة في ظل الوضع الاستثنائي الذي يمر به البلد، والأزمة الصحية وانتشار وباء كورونا، وأهاب بالمواطنين التعاون مع عمال المؤسسة برفع التجاوزات؛ لتقديم أفضل خدمة بطاقة مستقرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى