بو عسكر : نقدر مساندة الوزير البكري الداعمة لجهود استعادة أراضي نادينا

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * رفع مجلس إدارة نادي تضامن حضرموت الرياضي بإسم رئيس وأعضاء المجلس وكافة منتسبي النادي الشكر والتقدير للأخ وزير الشباب والرياضة الأخ نايف صالح البكري على تفاعله ومساندته وتبنيه شخصيا لملف قضية النادي الخاصة بموضوع الأراضي والمساحات التي تعرضت للسطو والاعتداء.

* وقال الأخ سالم عوض بوعسكر الامين العام للنادي في تصريح لصحيفة "الأيام" أن لقاءه مع وزير الشباب والرياضة في العاصمة عدن كان مثمرا خاصة في دعم ومساندة جهود النادي فيما يخص بمتابعة موضوع أراضي النادي مع الجهات المختصة في الحكومة ومصلحة الأراضي والسعي لاستعادة أراضي النادي وعودة الحق لأهله .. مشيراً الى ما حظي به النادي من اهتمام من خلال توجيهات الوزير الداعمة للنادي في ما يتعلق بمشروع إعادة تأهيل النادي ومشاريعه المستقبلية الهادفة، كما اشاد الوزير بما حققه نادي التضامن من انجازات على صعيد الانشطة الرياضية والبطولات المحلية والوطنية ومباركته بفوز فريق القدم بالنادي ببطولة المريسي الرمضانية الأخيرة التي يرعاها الوزير سنويا وتقام في العاصمة عدن .. ووعد الوزير بزيارة قريبة للنادي خلال زيارته القادمة للمحافظة للاطلاع عن قرب على ما تعانيه الاندية عامة.

* وتوج اللقاء بمنح الوزير درع النادي بمناسبة تجديد الثقة وإعادة تعيينه وزيرا للشباب والرياضة ومساندته للنادي.

* وفي ختام تصريحه قدم الامين العام الشكر لإبن حضرموت وكيل وزارة الشباب والرياضة الأخ طلال بن حيدرة على جهوده ومساعيه لترتيب هذه الزيارة واللقاء بالأخ الوزير كما تقدم لقائد الفريق الكروي الكابتن عمار الكلدي بالشكر المماثل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى