​فريق من "اليونيسيف" لتقويم ترميم 6 مدارس لحج

> تبن «الأيام» خاص

>
نفذ فريق من منظمة اليونيسف بعدن، اليوم الاثنين، نزولا ميدانيا إلى محافظة لحج، لتقويم مستوى تنفيذ مشاريع ترميم المدارس بمديرية تبن المدعومة من المنظمة، مكونة من م. رشدي باذيب رئيس قسم المشاريع، وجيهان باوزير مسؤولة برامج التعليم.

واستمع الفريق إلى شرح تفصيلي من مدير عام مكتب التربية بالمحافظة فهمي بجاش حول المشاريع التي تنفذها اليونسيف في قطاع التعليم بالمحافظة، ومستوى الإنجاز للأعمال الجارية حالياً في المدارس المستهدفة بالترميم في مديرية تبن من منحة بنك الإعمار الألماني 3، وهي مدرسة صلاح الدين بيت عياض، مدرسة النوبة للبنات، ومدرسة الزيادي، مدرسة القمندان أولاد، ومدرسة الصردام، مدرسة الحيمدي الشقعة للبنات.

وخلال النزول، اطلع فريق المنظمة على الأعمال المنفذة في تلك المدارس المستهدفة وفق التصاميم الهندسية التي أعدها المختصون، ومستوى إنجاز الأعمال في تلك المدارس، وطرح بعض الملاحظات على المقاولين وتنفيذها في بعض المدارس.

وحث فريق المنظمة مديري المدارس على الاهتمام بنظافة المبنى المدرسي، والحفاظ على سلامة المباني المدرسية المنفذة من قبل المنظمة، والحفاظ على مقاعد الطلاب التي تسلمتها إدارة المدارس المشمولة بالترميم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى