فريد يسعى للثأر من كريستال بالاس

> لندن «الأيام» متابعات :

> * يحرص فريد، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد على الثأر لهزيمة يونايتد في الجولة الافتتاحية أمام كريستال بالاس، عندما يلتقي الفريقان مرة أخرى في سيلهيرست بارك مساء اليوم الأربعاء ، فقد فاز النسور 3 - 1 في سبتمبر في أولد ترافورد ، في أول مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد إجازة صيفية قصيرة ، بسبب المشاركة في المنافسات الأوروبية في أغسطس الماضي.

* وكان هذا هو الانتصار الثاني على التوالي في أولد ترافورد لفريق روي هودسون ، بعد الفوز 2 - 1 في أغسطس 2019 ، وعلى الرغم من أنه لم يشارك في أي من المباراتين، فإن صاحب القميص رقم 17 يدرك تمامًا مدى خطورة بالاس، على الرغم من أن يونايتد سيكون مرشحًا قويًا أمام فريق يتواجد بأمان في منتصف الجدول، برصيد 33 نقطة من 26 مباراة.

* وقال البرازيلي فريد، الذي يحتفل بعيد ميلاده الثامن والعشرين ، لوسائل إعلام النادي: كريستال بالاس فريق مخادع، نريد تصحيح هزيمة اليوم الأول عندما تغلبوا علينا في أولد ترافورد، لذلك نريد أن نكون قادرين على التغلب عليهم الآن ، لتحقيق الفوز على كريستال بالاس ، ونحن نعلم أنهم فريق صعب، ما كان يجب أن نتخلى عن تلك النقاط، لكننا سنحاول بذل قصارى جهدنا للتعافي والحصول على النقاط الثلاث.

* وتعد السلسلة التي لم يهزم فيها فريق مان يونايتد في 11 مباراة هي أكثر ما خاضه فريق خارج أرضه دون أن يخسر في المنافسة في الدوري الإنجليزي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى