إجراء قرعة بطولة كرة القدم لكليات جامعة أبين

> زنجبار «الأيام» عارف علوان :

> * أجريت صباح أمس الثلاثاء قرعة بطولة دوري كرة القدم الخاص بطلاب كليات جامعة أبين ، والذي يقام بمناسبة الذكرى الثالثة لتأسيس الجامعة في (إطار التعاون بين جامعة أبين ومؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية بعدن) والتي ستشارك فيها 5 كليات سيتنافس لاعبوها الطلاب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* وبهذا الصدد تم أمس عقد اجتماع ترأسه الأستاذ رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن نادر عبيد تم خلاله مناقشة بعض الآليات المتبعة في البطولة، كما تم سحب القرعة بين فرق الكليات المتنافسة .. وقد أقر المجتمعون انطلاق منافسات البطولة يوم السبت القادم، وتدشينها بلقاء يجمع بين بطل جامعة أبين (كلية الحاسوب وتقنية المعلومات) و(كلية التربية زنجبار) وذلك على ملعب البلدية التابع لنادي حسان الرياضي في مدينة زنجبار والذي سيحتضن جميع مباريات المسابقة.

* وسيلتقي في المباراة الثانية في إطار البطولة يوم الأحد الموافق 7 مارس 2021م فريقا (كلية الشريعة والقانون وكلية العلوم الإدارية) .. فيما ستقام مباراة نصف النهائي يوم الثلاثاء 9 مارس 2021م بين الفائز من المباراة الأولى ، والفائز من المباراة الثانية ، على أن يتواجه الفائز منهما في نهائي البطولة مع (كلية التربية لودر) يوم الخميس 11 مارس 2021م.

* حضر الاجتماع والقرعة الكباتن حسين الشنبكي مندوب منتخب كلية الحاسوب وتقنية المعلومات ، وعلي جلال الفقير مندوب منتخب كلية الشريعة والقانون ومازن كمبش مندوب منتخب كلية العلوم الإدارية وحسين الشرمي مندوب منتخب كلية التربية زنجبار .. وعدد من رياضيي الجامعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى