إنتر المتصدر في مهمة سهلة أمام بارما المتعثر

> روما «الأيام» متابعات :

> * وسط مساعي إنتر ميلان لمواصلة سلسلة نتائجه الجيدة وتعزيز صدارته للدوري الأيطالي يحل مساء اليوم الخميس ضيفا على بارما في آخر مواجهات الجولة، وقد نجح النيراتزوري في تحقيق الفوز في الـ 5 جولات الأخيرة، وآخرها على جنوى بنتيجة (3 - 0) في الجولة الـ 24، ويأمل الفريق تحت قيادة مدربه أنطونيو كونتي مواصلة الانتصارات بالفوز على بارما الذي يعاني هذا الموسم، حيث يقبع في المركز قبل الأخير بعد تلقيه الخسارة في 13 مباراة مقابل التعادل في 9 والفوز في إثنتين فقط.

* وسيواصل أيضا مهاجم الفريق روميلو لوكاكو ملاحقة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، في صدارة ترتيب هدافي المسابقة، حيث يمتلك الأخير في رصيده 20 هدفا هذا الموسم بينما يأتي خلفه البلجيكي برصيد 18 هدفا .. وصرح البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي بأنه لا يفكر في صراعه مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حول لقب هداف الكالتشيو.

* ويتألق روميلو لوكاكو مع إنتر ميلان هذا الموسم بتسجيله في آخر مباريات للنيراتزوري، ووصوله للهدف رقم 18 في الدوري.. وبالرغم من صراعه الناري مع كريستيانو رونالدو، إلا أن روميلو لوكاكو لا يفكر في ذلك الأمر ، بل يصب تركيزه مع الفريق الذي يأمل في التتويج معه بلقب الدوري ، بعد أن أصبح الفارق بين إنتر ميلان وأقرب منافسيه ميلان أربع نقاط.

* وتحدث روميلو لوكاكو لشبكة “سكاي سبورتس قائلاً : "أفكر دائماً في الفوز، وأنا حالياً في أفضل فترة في مسيرتي، لكن إنتر ميلان هو الشيء الوحيد الذي يهمني الآن ، ولا أفكر في أي شيء آخر" .. وتجاوز البلجيكي لوكاكو، سرعة 25 كيلومترًا للمباراة في 28 مرة خلال شهر فبراير، وفقًا للبيانات التي نشرها ، دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي جرى جمعها بالتعاون مع منصة "Stats Perform ... وساعدت القوة الجسدية ، إلى جانب المهارة والسرعة ، لوكاكو كي يصبح نجم الفريق ، إلى جانب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ، وتصدر إنتر للمسابقة متفوقا على ميلان الثاني بفارق 4 نقاط.

* وكانت سرعته حاسمة في الأهداف التي منحت فريقه الفوز على لاتسيو (3 - 1) وميلان (3 - 0) وجنوة (3 - 0) واختارته رابطة دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الثلاثاء كأفضل لاعب في شهر فبراير .. وانضم لوكاكو لإنتر في صيف 2019 مقابل 80 مليون يورو، قادما من مانشستر يونايتد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى