وهيب جعول يعود إلى أرض الوطن بعد رحلة علاجية ناجحة

> عتق "الأيام" عادل القباص :

> * عاد إلى أرض الوطن بسلامة الله وحفظه النجم الشاب المبدع الكابتن وهيب عبدالله جعول نجم فريق تضامن عتق حالياً، ونصر الروضة سابقاً ، بعد أن تلقى العلاج اللازم في العاصمة المصرية القاهرة ، من خلال إجراء عملية جراحية في الرباط الصليبي ، وخياطة الغضروف الهلالي للركبة اليمنى ، تكللت بالنجاح التام من قبل الطبيب المختص المشرف على حالة الكابتن وهيب .. كما تم تدريبه بعد نجاح العملية على أجهزة الحديد على مدى خمسة أشهر.

* وقد طمأن وهيب الجميع عن حالته الصحية .. مؤكداً حسب تعليمات الطبيب المختص ، أنه سيواصل فترة العلاج الطبيعي ، على أجهزة الحديد للتقوية أكثر داخل الوطن حتى يكتسب الصحة والعافية بإذن الله .. وقد قام رئيس فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة شبوة ، ومعه رئيسا نادي تضامن عتق سابقاً (صالح علي حميدة) ، و(الخضر علي بو جليدة) ، والشخصيات الاجتماعية والرياضية نائف جحشان ومحمد الحاشرة ولطفي علي باجمال بزيارة الكابتن وهيب ، والاطمئنان على صحته .. وعبر الكابتن وهيب جعول عن شكره وتقديره لكل من زاره وسأل عنه أو تواصل معه عبر الهاتف أو التواصل الاجتماعي.

* الجدير بالذكر أن دينامو الوسط الكابتن وهيب ، نجم موهوب يحظى بحب الجماهير وهو يشتهر بتمريراته الجميلة المتقن ، والتسديدات الدقيقة على المرمى ، والمرواغة الذكية وهو متخصص في خط الوسط بلعبه الراقي ورجاحة عقله وفكره الكروي .. تمنياتنا له بالصحة والعافية والعمر المديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى