​25 إعلاميا بلحج يشاركون في ورشة عمل بيئية

> عدن «الأيام» خاص

>
أقيم بمدينة الحوطة بلحج، اليوم السبت، ورشة عمل، حول الإعلام والبيئة لـ25 إعلاميا وإعلامية، نظمها مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة لحج، تحت شعار "بحارنا موارد.. الحفاظ عليها واجب".

وفي مستهل الورشة، رحب مدير عام مكتب حماية البيئة لحج م. فتحي الصعو بالمشاركين جميعا، موضحا أن الورشة تهدف إلى تعزيز دور الإعلام فيما يتعلق بالحياة البيئية، واختيار إعلاميين متخصصين بالإعلام البيئي ومصطلحاته وقضاياه.

وقال الصعو إن مكتب الهيئة العامة بدأ يمارس نشاطه الفعلي منذ 2018، بعد توفر الدعم اللازم لتنفيذ الأنشطة والفعاليات، مشيرا إلى تنفيذ العديد من الأنشطة هذا العام متزامنة مع اليوم الوطني للبيئة، تتمثل بالفعاليات الرياضية وأنشطة توعوية بالاشتراك مع جمعية الصم والبكم وبالتنسيق مع الجهات المعنية.

من جانبه، أكد مدير مكتب الإعلام لحج، سعدان اليافعي، على أهمية الدور الإعلامي المواكب لمقتضيات العمل البيئي وتسليط الأضواء عليه لتفعيل الجهات المعنية والمجتمع للقيام بأدوارهم، كل حَسَبَ إمكاناته وصلاحياته، لافتا إلى أن مكتب الإعلام بالمحافظة لن يتوانى عن تقديم ما يستطيع من جهود وإمكانات يمكن أن تسهم في الاهتمام والرعاية بالبيئة عبر مختلف وسائل الإعلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى